عمان - غازي القصاص

تُوج فريق مدينة الحسين للشباب أمس بلقب بطولة الدرجة الأولى للريشة الطائرة عقب تغلبه على نظيره بيت يافا بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي جرت بقاعة اتحاد الريشة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، قدم فيها الفريقان عرضاً فنياً قوياً، قبل أن يحسمها المدينة لصالحه ليعود إلى عرينه مكللاً بالغار، فيما حل بيت يافاً ثانياً بعد أن اخفق في الاحتفاظ باللقب، وحل الكتة ثالثاً بعد فوزه على الحرية 3-0.

وفي نهاية المباراة الختامية توج رئيس اتحاد الريشة د. حمودة ذيابات الفرق المتوجة بالمراكز الأولى في البطولة التي اشرف على تنظيمها عضوا الاتحاد زيدون الظواهره وفراس دولات، والسكرتير التنفيذي خالد ربابعة.

وجاء تأهل المدينة للمباراة النهائية عقب تصدره المجموعة الثانية برصيد (8) نقاط، بفوزه 2-0 على الكتة وام نوارة وأقصى عمان وزحر، ومن ثم فوزه في قبل النهائي على الحرية 2-0، لينهي مشواره في الدوري بسجل ناصع.

وجاء تأهل بيت يافا للمباراة النهائية عقب تصدره المجموعة الأولى برصيد (8) نقاط بفوزه 2-0 على الحرية وكفريوبا والفرذخ وكفرراكب، ومن ثم فوزه في قبل النهائي على الكتة بنتيجة 2-0.

المباراة النهائية

المدينة (2) بيت يافا (0): فوز عز الدين أبو عرة على مهران شقيرات 2-0، الأشواط 21-10 و21-13، بهاء الشنيك ورامي التميمي على محمد بني هاني وايهم عبدالدين 2-1، الأشواط 11-21 و21-17 و21-18.

تحديد الثالث والرابع

- الكتة (2) الحرية (0): ضياء سويدان على ثائر عمرو 2-0، طارق الحمصي وكرم عسيلة على قصي العابد وعمار محمد 2-0.

الدور قبل النهائي

- بيت يافا (2) الكتة (0): ايهم عبدالدين على كرم عسيلة 2-0، مهران شقيرات ونزار دلالعة على طارق الحمصي وضياء سويدان 2-1.

- المدينة (2) الحرية (0): بهاء الشنيك على حمزة فرج 2-0، بهاء ابو جالود وراكان الوديان على ثائر عمرو وقصي العابد 2-0.

حكام البطولة

الحكم العام محمود حتاملة، وأدار المباريات الحكام: زهير مرجي ومصطفى الزق وراضي ملحم وابراهيم السعود وصهيب الظواهرة ومعزوزة نعمان وسارة عساف وعنود العواملة ومروع عمر.