عمان- غازي القصاص

تأهلت فرق بيت يافا ومدينة الحسين والكتة والحرية أمس للدور قبل النهائي من بطولة أندية الدرجة الأولى للريشة التي جرت مبارياتها بقاعة مؤتة في مدينة الحسين للشباب.

وسيلتقي عند الثانية عشرة ظهر اليوم بيت يافا مع الكتة، والمدينة مع الحرية، والفائزان يلتقيان لتحديد الأول والثاني، والخاسران لتحديد الثالث والرابع.

وجاء تأهل بيت يافا لتصدره المجموعة الاولى التي جرت مبارياتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة برصيد (8) نقاط، والحرية كونه ثاني المجموعة برصيد (6) نقاط، وجاء كفريوبا ثالثاً برصيد (4) نقاط، والفرذخ رابعاً بنقطتين، وكفر راكب خامساً واخيراً دون نقاط.

وتأهل المدينة لتصدره المجموعة الثانية برصيد (8) نقاط، وجاء الكتة ثانياً برصيد (6) نقاط، وأم نوارة ثالثاً برصيد (4) نقاط، وأقصى عمان رابعاً بنقطتين، وزحر خامساً وأخيراً دون نقاط.

المجموعة الأولى

-. بيت يافا (2) الحرية (0): نايف مناصرة على ثائر عمرو 2-0، نزار دلالعة ومهران شقيرات على عمار البلوي وقصي عابد 2-0.

- كفريوبا (2) كفرراكب (0): محمد بني مصطفى على عبدالله عبابنة 2-0، احمد العتوم ومحمد الوفي على عبدالرحمن العدوان وانس الغرايبة 2-0.

- الحرية (2) كفرراكب (0): ثائر عمرو على انس الغرايبة 2-0، عمار البلوي وقصي العابد على عبدالرحمن العدوان وعبدالله عبابنة 2-0.

- مدينة الحسين (2) الأقصى (0): عزالدين ابو عرة على احمد ابو شادي 2-0، وسيم الحمصي وبهاء ابو جلود على احمد القطامي ومحمد القطامي 2-0.

- بيت يافا (2) الفرذخ (0): ايوب عبابنة على عمر دولات 2-0، نايف مناصرة وايهم دلالعة على مؤمن ملكاوي وعبيدة ملكاوي 2-0.

- الفرذخ (2) كفر راكب (0): عبيدة ملكاوي على عبدالرحمن العدوان 2-0، صالح ملكاوي ومؤمن ملكاوي على انس الغرايبة ويوسف الغرايبة 2-0.

- بيت يافا (2) كفريوبا (0): ايوب عبابنة على احمد العتوم 2-0، نايف مناصرة وايهم دلالعة على محمد الوقفي ومحمد مصطفى 2-0.

- الحرية (2) كفريوبا (0): ايوب عبابنة على احمد العتوم 2-0، نايف مناصرة وايهم دلالعة على محمد الوقفي ومحمد مصطفى 2-0.

- الحرية (2) كفريوبا (0): عمار البلوي على قيس بنات 2-0، قصي العابد وحمزة فرج على محمد الوقفي ومحمد بني مصطفى 2-0.

- بيت يافا (2) كفر راكب (0): ايوب عبابنة على عبدالله عبابنة 2-0، مهران شقيرات وايهم دلالعة على انس غرايبة ويوسف غرايبة 2-0.

- بيت يافا (2) كفريوبا (0): ايوب عبابنة على احمد العتوم 2-0، نايف مناصرة وايهم دلالعة على محمد الوقفي ومحمد مصطفى 2-0.

- الحرية (2) الفرذخ (0): ثائر عمرو على عبيده ملكاوي 2-0، قصي عابد وعمار البلوي على مؤمن ملكاوي وعمر دولات 2-0.

المجموعة الثانية

- المدينة (2) الكتة (0): بهاء الشنيك على ضياء سويدان 2-0، عمرو النوبتني وبهاء ابو جلود على قصي الظواهرة واسماعيل عمر 2-0.

- الكتة (2) زحر (0): سيف ابو عبيد على محمد ناصر 2-0، عبدالرحمن عليان وسيف فالح على عبدالله الهزايمة ومحمد الهزايمة 2-0.

- الكته (2) الاقصى (0): احمد سويدان على محمد القطامي 2-0، قصي الظواهرة واسماعيل عمر على احمد القطامي واحمد سليمان 2-0.

- ام نوارة (2) زحر (0): محمد محفوظ على محمد ناصر 2-0، ثامر الخوالدة وابراهيم الرفاعي على عبدالله الهزايمة وعمر احمد 2-0.

- الاقصى (2) زحر (0): معاذ المساعيد على عبدالله الهزايمة 2-0، احمد القطامي ومحمد القطامي على محمد ناصر وعمر الهزايمة 2-0.

- المدينة (2) زحر (0): عزالدين ابو عرة على محمد ناصر 2-0، وسيم الحمصي وبهاء ابو جلود على عبدالله الهزايمة وعمر احمد 2-0.

- المدينة (2) ام نوارة (0): عزالدين ابو عرة على ابراهيم الرفاعي 2-0، بهاء الشنيك وراكان الوديان على سند الشوبكي وليث الزغول 2-0.

- الكتة (2) ام نواره (0): طارق الحمصي على ابراهيم الرفاعي 2-0، ضياء سويدان وكرم عسيلة على ثامر محمد وسند عبدالله 2-0.

- أم نواره (2) الأقصى (0): محمد محمود على معاذ المساعيد 2-0، ناصر الخوالدة وابراهيم الرفاعي على احمد القطامي ومحمد القطامي 2-0.

حكام البطولة

الحكم العام محمود الحتاملة، زهير مرجي، راضي ملحم، رانيا المغربي، سمر نعامنة، ميسم حلاق، انور الزين، ابراهيم السعودي، صهيب الظواهرة، علاء القريناوي، سارة عساف، أماني خالد، عنود العواملة، ومروع عمر.