عمان - غازي القصاص

تنطلق عند التاسعة من صباح اليوم بقاعة مؤتة في مدينة الحسين للشباب دوري أندية الدرجة الأولى للريشة بمشاركة عشرة فرق: بيت يافا ومدينة الحسين للشباب والكتة والفرذخ وكفر راكب وكفريوبا وأم نوارة وزحم وأقصى عمان والحرية.

وسيتم إجراء القرعة قبل انطلاق البطولة التي تجري مبارياتها على ثلاثة ملاعب وعلى مدار يومين، وبطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

وتدفع الفرق فيها بكامل قواها لتحقيق أهدافها المختلفة من المشاركة التي تتوزع بين: اعتلاء القمة، الاستقرار بمراكز متقدمة، والاحتفاظ بمقاعدها كي لا تهبط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

ويُنتظر ان يأتي التنافس الأقوى على اللقب بين بيت يافا حامله والذي يمثله اللاعبون: نايف مناصرة ومهرجان شقيرات ومحمد بني هاني وأيهم عبدالدين، ومدينة الحسين وصيف النسخة السابقة الذي يمثله اللاعبون: بهاء الشنيك وعز الدين أبو عرة وبهاء أبو جالود.

ويُخطط فريق الكتة الذي تضم تشكيلته ضياء سويدان وسالم النعيمي وقصي الظواهرة لدخول المنافسة، وحجز المركز الثالث على سلم الترتيب.

من ناحية اخرى، يتوجه وفد منتخب الريشة الأربعاء القادم إلى أندونيسيا للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين ت (17) سنة التي تُختتم يوم (15) الجاري.

ويضم الوفد: الإدارية هديل العمري، المدرب السوري يوسف أبو المنذر، واللاعبين: عزالدين أبو عرة وقصي الظواهرة واسماعيل عمر، واللاعبات: وسام حموددة ولميس الخطيب ومرح عمر.

ويدخل بعد البطولة اللاعبون: قصي الظواهرة وعزالدين أبو عرة وبهاء أبو الشنيك ودموع عمرو، بمعسكر تدريبي في ماليزيا على نفقة الاتحاد الآسيوي ويستمر لمدة أسبوع.