جحفية - ناصر الشريدة

أوضح رئيس بلدية المزار الجديدة المحامي مطيع الشرمان، ان الشارع الذي جرفته مياه الامطار في بلدة جحفية من اختصاص الاشغال العامة وليس للبلدية، حيث يشهد حاليا تنفيذ خط مياه، وان العمل ما زال جاريا فيه من قبل المقاول، مؤكدا ان الجزء المتضرر الذي جرفته مياه الامطار لا يتعدى عشرين مترا، داعيا المواطنين إلى توخي الدقة في نقل الخبر وعدم رمي التهم والتحليل.

واكد ان الشارع المشار اليه لم يعبد قبل خمسة اشهر كما تناوله مواطنون على حساباتهم على شبكة التواصل الاجتماعي، مشيرا الى ان بنية الشارع جيدة، وان الجزء المحفور بسبب تنفيذ خط مياه ناقل لتحسين التغذية المائية لمشتركي بلدة جحفية.

وقالت رئيسة مجلس محلي جحفية فاتنة طلافحة ان شارع ابو العدس الواقع في وسط البلدة من اختصاص الاشغال العامة، حيث يشهد حاليا تنفيذ خط مياه بطول ثمانمئة متر من قبل سلطة المياه، وان العمل ما زال مستمرا في طمره وتعبيده، وان الجزء الذي جرفته الامطار محدود ويقوم المقاول بمعالجته تمهيدا لاعادة تعبيدة.

ودعت المواطنين للتعاون في مثل هذه القضايا وعدم النشر فيها لاسيما ان المقاول لم ينته من عمله بعد.

بدورها اكدت مديرة اشغال محافظة اربد المهندسة منى اللحام، ان تعبيد حفريات خط مياه شارع ابو العدس في بلدة جحفية الاسبوع المقبل بعد الزام المقاول باعادة تعبيد الشارع كما كان وفقا للكفالة المأخوذة عليه قبل بدء عملية الحفر، مؤكدة ان الاشغال تتعاون باستمرار مع مقاولي سلطة المياه من اجل ايصال المياه للمشتركين شريطة اعادة تعبيد الشوارع.