قدمت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، رعايتها الرسمية لأسبوع الريادة العالمي 2019، الذي نظمه مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وتتشارك حاضنة The Tank وأسبوع الريادة العالمي نفس الأهداف، من حيث دعم ونشر ثقافة الريادة والإبداع بين الشباب، وخلق بيئة مواتية ومحفزة لتطوير الأفكارالمبتكرة، وتحويلها إلى مشاريع ناجحة مدرة للدخل، قادرة على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

وخلال أسبوع الريادة العالمي، استضافت حاضنة The Tank العديد من الأنشطة والفعاليات التي تضمنت؛ عقد جلسة حوارية حول إنشاء المحتوى مع الخبير يزن صوالحة، هدفت إلى تعزيز علاقة ريادي الأعمال مع مجتمعاتهم المحلية، وبناء علاقات متينة من خلال وضع استراتيجية متكاملة لوسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إقامة جدارية «ريادة» وضع عليها رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة تعريفهملكلمة ريادة كل حسب مفهومه وطريقته الخاصة.

كما استضافت أمنية خلال لقاء بثته مباشرة على موقعها على الفيسبوك، الطالبين حلا الجابري ورعد الكلوب، اللذين صمما تطبيقاً مبتكراً للكشف المبكر عن مرض الزهايمر، واستضافت أيضاً مؤسس موقع طقس العرب ورئيس جمعية الريادة والإبداع الأردنية.