عمان - غازي القصاص

تُصدر المحكمة الادارية يوم (11) الجاري قرارها حول القضية المرفوعة لها والمتضمنة الطعن بإنتخابات نادي الوحدات التي جرت يوم (3) ايار الماضي.

وكانت مديرية شباب العاصمة التي اشرفت على الانتخابات قد اكدت في وقت سابق على صحة نتائج الانتخابات وسلامة اجراءاتها حول عملية فرز اصوات اعضاء الهيئة العامة.

من ناحية اُخرى، تم تشكيل اربعة ادارات اندية بالتزكية من قبل هيئاتها العامة لولاية مدتها ثلاث سنوات، جاءت وفق مشرف قسم الاندية في مديرية شباب العاصمة محمود الكيلاني على النحو الآتي:

- حي الامير حسن: الرئيس النائب عمر قراقيش، الاعضاء صلاح سلمان وابراهيم القطامي وخليل دعبور وفتحي المغربي وجمال مسعود وسميح العبيد وسمير ابوشاور ومفيد عوض وسعدي الخالدي.

- ابوعلندا: الرئيس عوده الحنيطي، الاعضاء حسين الحنيطي وخالد الحنيطي وانور عبيد ونادر غيث وخليل الحنيطي واحمد عبيد.

- المدرسة الانجليزية: الرئيس مجد الخياط وناريمان بشير وديمة سبيته واريج باكير وعماد العرمان ونورا العكر وبسام القيسي وعلا زريقات.

- الهلال: جرت انتخابات تكميلية لاستقالة اثنان من مجلس الادارة، حيث اختير معاذ الزبن رئيساً، وممدوح الزبن عضواً في المجلس.

وتم حل مجلس ادارة نادي الفروسية الاردني بسبب عدم سيرها بالاجراءات المتبعة في العملية الانتخابية، وستقوم مديرية شباب العاصمة لاحقاً بتشكيل مجلس ادارة مؤقت لفترة ثلاثة شهور لتسيير امور النادي والتحضير لانتخاباته.

وثبتت مديرية شباب العاصمة بحسب الكيلاني مواعيد انتخابات خمسة اندية وفق الآتي:

دي لاسال: الحادية عشرة من صباح السبت القادم وتجري الامور نحو تجديد الثقة بالرئيس الحالي جابي غزاوي، الشعلة للمكفوفين: الثالثة من بعد ظهر غد الاربعاء، جامعة العلوم التطبيقية: الثانية عشرة ظهر يوم (24) الجاري، الهاشمي: الخامسة من مساء (29) الجاري، نجوم الاردن: الخامسة من مساء (31) الجاري.

وعلى صعيد الجزيرة، تجري ادارته المؤقتة توفيق لنظامه المالي مع النظام المالي للاندية، وفي الوقت تم اغلاق باب الانتساب للنادي، وتسديد الاعضاء لاشتراكاتهم لحصر اعضاء الهيئة العامة في خطوة تسبق اجراءات العملية الانتخابية.