عمان - الرأي

أعلنت أن الجمعية الأردنية للماراثونات «رن جوردان» تقديمها الدعم للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان في محافظة العقبة من خلال فعاليات أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في يوبيله البرونزي.

ويأتي هذا الدعم تحقيقاً لمعنى هدف الجمعية النبيل «اركض لغايات نبيلة» من خلال الفعاليات الرياضية التي تقيمها على مدار العام.

ويهدف تعاون «رن جوردان» مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان لمساعدتهم ومد العون لهم من خلال إتاحة المجال للمشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة والتي لها دور كبير في رفع معنوياتهم، وإيماناً بالمسؤولية الاجتماعية قامت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد بلقاء مدير مديرية التنمية الاجتماعية العقبة محمد الطورة بترشيح أحدى الجمعيات الخيرية الفاعلة في العقبة لغايات دعمها من ريع الماراثون بنسبة 20% من قيمة الاشتراكات التي يحققها أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر.

وقالت الكرد: «عاماً تلو عام، تؤكد الجمعية في مسيرتها على تحقيق هدفها النبيل «اركض لغايات نبيلة»، حيث نعمل على إشراك فئات المجتمع المحلي بجميع الأنشطة الرياضية التي نقوم بتنظيمها حيث تؤمن الجمعية بالأثر الفعال الذي تحدثه الرياضة في حياة الأفراد من ناحية جسمانية ونفسية، ونفتخر بأن نقدم الدعم للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان إيماناً بالدور الذي يقدمونه لمساندة المرضى في العقبة.

ومن الجدير ذكره أن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في نسخته الخامسة عشر سينطلق يوم الجمعة المقبل في 3 سباقات رئيسية وهي: نصف ماراثون (21 كم) وهو الفعالية الأساسية، سباق 10كم (السباق الممتع) وسباق الأطفال (4كم)، حيث ستنتهي السباقات الثلاثة في ساحة ملعب تطوير العقبة.