عمان - غازي القصاص

يُنظم نادي النصر يومي الجمعة والسبت القادمين في مقره بطولة للناشئين والبراعم بالمصارعة الرومانية والحرة، تنطلق نزالاتها عند التاسعة صباحاً بإدارة حكام اتحاد اللعبة.

ووفق رئيس النادي يونس العبدالات لـ $ فقد تمت دعوة ناديي طارق والاكاديمية الفلسطينية من مدينة الخليل للمشاركة في البطولة التي وجهت الدعوات لرجال المجتمع المحلي لحضورها.

واضاف: يُشارك في البطولة على الصعيد مصارعون من اندية: ابونصير ودار الدواء وحي الامير حسن وامانة عمان ومركز تدريب الاتحاد الى جانب النصر المنظم، مما سيزيد من مساحة التنافس بين لاعبيها.

ولفت العبدالات عضو مجلس الادارة السابق لاتحاد المصارعة الى ان نادي النصر هدف من خلال تنظيمه للبطولة توفير فرصاً جديدة للتنافس امام لاعبي فئتي الناشئين والبراعم الذين يعتبرون مستقبل المصارعة الاردنية في قادم الايام، واكد على ان النادي يؤدي دوره في المساهمة في زيادة قاعدة ممارسي اللعبة، وتطويرها، وبما يُحقق الانجازات للوطن.

واشار الى ان النصر سيقيم في النصف الثاني من الشهر المقبل معسكراً تدريبياً لفريقه للمصارعة في العاصمة المصرية القاهرة يتخلله لقاءات ودية مع لاعبي الاندية المصرية لتوفير فرص الاحتكاك الخارجي للاعبيه، كي يكتسبوا الخبرة المطلوبة، وبما يؤدي الى اشتداد عودهم، قبل خوضهم منافسات بطولة المملكة التي يُنظمها الاتحاد وفق خطته السنوية اعتباراً من شباط القادم.

واعتمد الجهاز الفني للمصارعة في النصر الذي يضم المدربين محمد الحسنات ويوسف الحسنات قائمة اللاعبين الذين سيمثلون النادي في البطولة، بعد اجراء تصفيات لهم تمت على مدار الايام الماضية لاختيار الاقوى، وضمت القائمة:

فئة الناشئين: هيثم عبدالعزيز وسلطان عادل ومحمود نادر وحسام السخلة وقتيبة نضال ويوسف قدورة وعبدالله الطريفي ورائد شاهين والياس الحسنات وخالد عثمان وابراهيم زريقات وسالم خالد واحمد النشاش وصهيب الحسنات.

فريق الاشبال (أ): يوسف حمدي وكرم سفيان ومهدي محمود وحمزه امين وحمزة انور وعامر الحسنات وعبدالرحمن المدني ومجاهد اسماعيل وعبدالله طارق ومحمد طارق ومجدي نضال وحسام رامي وعمر صالح ومحمد صالح ووسيم لؤي وعلي محمد وقصي السخلة وحذيفة العكايلة واحمد العكايلة ومصطفى ماهر.

فريق الاشبال (ب): معاذ سمير ومحمد وسام وعمر محمد واحمد انور وعبدالله نادر ومحمد عبدالصمد وايهم محمود وفاروق طارق وعادل مجدي وغيث غسان وابراهيم طلعت ومحمود عادل.

من ناحية اُخرى، طالب النصر وفق رئيسه العبدالات اتحاد الكرة الطائرة مخاطبة اللجنة الاولمبية لمشاركة فريقه في مسابقة الكرة الطائرة المقامة ضمن منافسات النسخة الخامسة من الدورة العربية لاندية السيدات التي ستُقام في مدينة الشارقة الاماراتية مطلع شباط القادم لكونه وصيف بطل دوري الموسم الماضي.