أعلنت جمعية نقاد السينما العالمية الأجانب في لوس أنجلوس، التي تمنح جوائز غولدن غلوب العالمية، القائمة النهائية للأفلام التي ستتنافس ضمن جوائز أفضل فيلم أجنبي، حيث ضمت القائمة اسم الفيلم الكويتي الروائي «ان بارادوكس»، للمخرج حمد الصراف، وهو أول فيلم كويتي روائي يشارك في المنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي ضمن جوائز غولدن غلوب العالمية.

وأشارت القائمة إلى تنافس 96 فيلما عالميا، من بينها عدة دول عربية، ومنها لبنان بفيلم «1982»، والمغرب «آدم»، والجزائر «بيشا»، والسعودية «المرشح الأفضل».

من جانبه، عبر المخرج حمد الصراف عن سعادته الغامرة أولا باختيار فيلمه ضمن القائمة الشاملة للأعمال السينمائية التي ستتنافس هذا العام على جوائز غولدن غلوب ضمن مسابقة «أفضل فيلم أجنبي»، وثانيا للإقبال الجماهيري المتزايد على الفيلم سواء في صالات العرض المحلية أو الخليجية.

وثمن الصراف الدعم الذي يقدمه الجمهور المتذوق للسينما، وأيضا الإسناد الكبير من شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب»، والتي قررت تمديد عروض الفيلم في الصالات المحلية نتيجة للإقبال الإيجابي.

وأضاف الصراف أن الفيلم يجد طريقه إلى عدد من المهرجانات والملتقيات السينمائية العربية والدولية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فيلم «إن بارادوكس» قصة وسيناريو وحوار وإخراج حمد الصراف، وبطولة فيصل العميري، جاسم النبهان من الكويت، فايز قزق، جفرا يونس وسامر إسماعيل من سورية، وغانم زرللي من تونس.