عمان - غازي القصاص

شدد المفرق الليلة قبل الماضية قبضته على صدارة ترتيب فرق دوري أندية الأولى لكرة الطاولة بفوزه على نظيره مدينة الحسين للشباب 3-1 ضمن الجولة الأخيرة.

وفاز حمادة على معدي 3-0، الأرثوذكسي على الطالبية 3-0 ليصبح ترتيب الفرق وفق الآتي: الأول المفرق برصيد (14) نقطة، يليه الأرثوذكسي برصيد (13)، حمادة (12)، الطالبية (10) وبفارق المواجهات مع مدينة الحسين للشباب الذي جاء خامساً، ثم العقبة (9) وبفارق المواجهات مع مؤتة الذي جاء سابعاً بنفس الرصيد، معدي برصيد (7) نقاط وهي نقاط الخسائر في مبارياته السبع.

النتائج الفنية

- المفرق (3) مدينة الحسين (1): زياد الدميسي على جاد بيساني 3-1 وعلى حسن الحوراني 3-0، خالد باسم على عبدالله الحسيني 3-1، وخسارة عدي الدميسي أمام حسن الحوراني 0-3.

- حمادة (3) معدي (0): محمد العقيلي على صدام نعيمات 3-0، سلامة محفوظ على ليث أبو يمن 3-0، رائد الدميسي على أيمن الحديد 3-0.

- الأرثوذكسي (3) الطالبية (0): عمر العوفي على امجد ابو حديد 3-0، ايمن مكناي على يحيى الازم 3-1، وعبد الشماع على معتز الشريف 3-1.

مرحلة الإياب

اصدرت اللجنة الفنية الليلة قبل الماضية جدول مرحلة الاياب من الدوري التي تنطلق الاحد القادم، وتنتهي الخميس القادم بإقامة المباراة الختامية عند السادسة مساءً، وتجمع فريق المفرق المتصدر مع نظيره الارثوذكسي.

وتُقام يوم الأحد سبع مباريات موزعة على فترتين، الأولى تبدأ السادسة مساءً ويلتقي فيها المفرق مع معدي، الأرثوذكسي مع مدينة الحسين، مؤتة مع العقبة، وحمادة مع الطالبية، والفترة الثانية عند السابعة والنصف مساءً ويلتقي فيها: معدي مع العقبة، المدينة مع الطالبية، ومؤتة مع حمادة.