عمان - عودة الدولة

حسم الوحدات رسمياً مسألة تعاقده مع مدافع المنتخب الوطني يزن العرب لتدعيم صفوف فريق كرة القدم لموسم واحد بعد مفاوضات جرت خلال الأيام الماضية.

وذكر رئيس النادي د.بشار الحوامدة لـ الراي أن النادي يسعى لضم الظهير الأيمن فراس شلباية ومواصلة البحث عن لاعب مركزه قلب دفاع بالإضافة إلى مهاجم على سوية عالية والدراسة الآن جارية لعديد من السير الذاتية.

وأوضح الحوامدة، أن النادي سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة قائمة من الأسماء معروضة للبيع والإعارة لعدم اتساع الكشوفات بعد الصفقات الجديدة على حد وصفه.

وأنضم العرب لاعب الجزيرة السابق لصفوف الوحدات رفقة أحمد عبد الستار وأحمد سمير والسوري فهد يوسف وإبراهيم الجوابري وينتظر أن يستقطب عديد الأسماء وفقاً لما ورد في تقرير الكادر التدريبي والحاجة لبعض المراكز، ويواصل الفريق تدريباته تحت قيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع.

من جهة أخرى، أنهى الوحدات ترتيباته لمهرجان اعتزال لاعبه باسم فتحي الذي سيجمعه بمقابلة ضيفه ثقافي طولكرم الفلسطيني عند السادسة والنصف مساء غداً على ستاد الملك عبدالله الثاني ويسبقها مواجهة ودية سريعة تجمع قدامى الكرة الأردنية والوحدات.

وينتظر أن تباشر فرق الفئات العمرية تدريباته الشهر المقبل تمهيداً للمشاركة في المسابقات المحلية.

وعلى صعيد تحركات الأندية، جدد شباب الأردن عقد حارس مرماه رشيد رفيد لمواصلة مشواره في الفترة المقبلة والدفاع عن ألوان الفريق، وجاءت توصية الجهاز الفني بتجديد العقد بعد أن قدم رفيد العرض المميز وخصوصاً في البطولة العربية وظهور شباب الأردن المميز أمام النجم الساحلي التونسي والشباب السعودي.

وضمن سياسة النادي في رفد الفريق والاهتمام بقطاع الفئات العمرية أبرم شباب الأردن تعاقده مع لاعبه رزق بني هاني لثلاثة مواسم وهو أحد نجوم المنتخبات الوطنية للفئات العمرية وبرز في الآونة الأخيرة كأحد الأوراق التهديفية.

كما عزز الفيصلي صفوفه ليوقع عناصر الفئات عون المحارمة وفيصل أبو شنب وسيف بشابشة وحسام أبو الذهب وغازي جبر على عقود تمتد لمدة خمس سنوات لتعزيز حضور ذلك القطاع داخل جدران النادي.