عمان - الرأي

قال السفير القطري في الاردن سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني إن العلاقات الأردنية القطرية سوف تنتقل من مرحلة مزدهرة الى مرحلة أكثر ازدهارا يؤطرها التعاون الوطيد في كافة المجالات وخصوصا الاقتصادية والاستثمارية.

وأضاف خلال لقائه وفداً من رجال الاعمال الاردنيين اليوم، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أكد ضرورة أن تشهد العلاقات الأردنية القطرية نقلات كبيرة وفارقة تضاف الى سجل العلاقة الوطيد بين البلدين الشقيقين.

وكان وفد رجال الاعمال الأردنيين التقى العديد من الفعاليات الرسمية والخاصة في الدوحة وعقد مباحثات معها اثمرت عن عدد من التفاهمات والاتفاقات في المجالات المختلفة.

وأعرب حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين والوفد المرافق عن بالغ شكرهم على حفاوة الاستقبال في الدوحة والتسهيلات التي قدمت، وأكدوا ان هذا الامر يعكس رغبة اكيدة وعميقة لدى الدوحة في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

واكد الطباع انه خرج بانطباع واضح ان الأردن يشكل في هذه المرحلة أولوية قطرية استراتيجية وان الأيام المقبلة ستؤكد ذلك على شكل تعاون اقتصادي واستثماري ولوجستي واسع.

من جانبهم أشاد أعضاء الوفد المرافق من رجال الاعمال الأردنيين بما وجدوه في بلدهم الثاني الدوحة من تعاون وحسن ضيافة واستقبال وتفهم للأوضاع الاقتصادية العامة للأردن في هذه المرحلة وبما لمسوه من اهتمام قطري كبير بأهمية ان تنعكس نتائج هذا التعاون على تعزيز الاقتصاد الأردني.