عمان - الرأي

بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الاربعاء السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني ، سبل تعزيز اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الامنية وتبادل المعلومات والزيارات والخبرات.

وقال وزير الداخلية خلال اللقاء الذي حضره رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة العميد خالد بن حمد العطيه ، ان رعاية واهتمام قيادتي البلدين الشقيقين للعلاقات القائمة بين البلدين ساهمت الى حد كبير في تسهيل مهام الجانبين الاردني والقطري للتوسع في هذه العلاقات وفي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية.

واكد حماد ، حرص الحكومة الاردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام للاشقاء القطريين والخليجيين المقيمين على ارض المملكة بين اخوانهم واشقائهم في الاردن مشيرا الى ان وزارة الداخلية تتابع باستمرار اوضاع الاشقاء القطريين الموجودين على اراضي المملكة وبصورة تضمن حل جميع المعوقات التي تواجههم ومساعدتهم على تحقيق الاهداف التي قدموا من اجلها الى المملكة.

واشاد حماد بالموقف القطري الداعم للاردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية.

من جانبه عبر السفير القطري عن الفخر والاعتزاز بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين والتي ترجمت على ارض الواقع بالمزيد من التعاون الاقتصادي والسياسي والاجتماعي بين البلدين الشقيقين .