عمان - الرأي 

فاز المنتخب الأولمبي ت23 عاماً لكرة القدم على نظيره العراقي بنتيجة 3-0 في مباراة جرت أمس على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بختام مشاركته في بطولة دبي الدولية.

وسجل يزن النعيمات هدف الفوز للمنتخب الذي كان فاز في المباراة الأولى على البحرين 2-1 وتعادل مع أوزبكستان 1-1 وخسر أمام سوريا 0-1 أمس الأول.

وتأتي البطولة، التي تنظمها شركة ايست سبورت السويدية ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية ت 23 عاماً المقررة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، حيث وضعت القرعة «الأولمبي» في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر، اختار 23 لاعباً للبطولة: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، رأفت الربيع، بسام دلدوم، نزار الرشدان، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، علي علوان، خالد صياحين، معاذ العموري، إيهاب الخوالدة، يزن النعيمات، شوقي القزعة، يزن عبدالعال، سعد الروسان، هادي الحوراني، يوسف أبو جزر، محمد وائل الزعبي، ورد البري، محمد عصام، وطارق حمد، وعمر هاني.

وامتدحت المنتخبات المشاركة البطولة واللجنة المنظمة بعد أن قدمت الجهد الوافر لتحقيق الفوائد ومتابعة الشؤون كافة بهدف النجاح.