عمان - غازي القصاص

واصل فريق المفرق الليلة قبل الماضية تصدره قمة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة بفوزين بنتيجة 3-0 على الطالبية والعقبة في الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري.

كما حقق الأرثوذكسي الفوز على حمادة 3-0 ومدينة الحسين 3-1، الليلة قبل الماضية بقاعة قصر الرياضة، وحمادة فاز على العقبة 3-0، ومؤتة فاز على معدي 3-0.

وتُختتم الليلة مرحلة الذهاب بإقامة ثلاث مباريات تبدأ عند الخامسة مساءً يلتقي فيها: المفرق مع مدينة الحسين، حمادة مع معدي، الطالبية مع الارثوذكسي.

وقررت اللجنة الفنية أمس ترحيل مباراة المفرق مع الأرثوذكسي في مرحلة الإياب التي تنطلق منافساتها اعتباراً من الأحد القادم إلى الخامسة من مساء الخميس القادم لتكون الختامية للدوري، وكان المفرق قد فاز في مباراة الذهاب 3-2.

نتائج المباريات

- الأرثوذكسي (3) مدينة الحسين (1): فاز زيد أبو يمن على جاد بيساني 3-0 وعلى حسن الحوراني 3-0، عبدالشماع على عبدالله الحسيني 3-0، وخسر شوقي ضياء امام حسن الحوراني 2-3.

- حمادة (3) العقبة (0): فاز سلامة محفوظ على نبيل حماد 3-0، محمد العقيلي على احمد النابلسي 3-0، حمزة مريش على مؤيد الديك 3-1.

- المفرق (3) الطالبية (0): زياد الدميسي على يحيى الازم 3-0، عدي الدميسي على علي ابوشويمة 3-0، خالد خضر على معتز الشريف 3-0.

- مؤتة (3) معدي (0): معاذ الجعافرة على صدام نعيمات 3-0، عمر الجعافرة على عدي خزاعي 3-1، جميل الجعافرة على ليث ابويمن 3-0.

- الأرثوذكسي (3) حمادة (0): زيد ابو يمن على محمد العقيلي 3-0، ايمن مكناي على سلامة محفوظ 3-2، شوقي ضياء على رائد الدميسي 3-0.

- المفرق (3) العقبة (0): خالد باسم على مؤيد الديك 3-0، زياد الدميسي على نبيل حماد 3-0، محمد بني سلامة على خالد الصقور 3-0.

أدار المباريات الدوليون: الحكم العام عصام الفقير، نائب الحكم العام وقاص التل، قيس خريسات، يوسف هديب، ومحمد الزيود.

بطولة السيدات

أصدر الاتحاد الليلة قبل الماضية جدول مباريات بطولة السيدات التي تنطلق الأحد القادم بقاعة قصر الرياضة بمشاركة ستة فرق، وتُقام بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وفق الآتي:

- الأحد: يلتقي السادسة مساءً مؤتة مع الأرثوذكسي وأبو نصير مع حمادة، عند السابعة العقبة مع مدينة الحسين ومؤتة مع أبو نصير.

- الاثنين: يلتقي السادسة مساءً مدينة الحسين مع الأرثوذكسي والعقبة مع حمادة، وعند السابعة مؤتة مع مدينة الحسين والعقبة مع ابونصير.

- الثلاثاء: يلتقي السادسة مساءً مدينة الحسين مع أبو نصير والعقبة مع مؤتة، وعند السابعة مدينة الحسين مع حمادة والأرثوذكسي مع ابونصير.

- الاربعاء: يلتقي السادسة مساءً مؤتة مع حمادة والأرثوذكسي مع العقبة.

- الخميس (28) الجاري: المباراة الختامية بين الارثوذكسي وحمادة.