عمان - الرأي

كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة عددا من ضباط وأفراد إدارة الرقابة والتقييم لتميزهم في أداء واجباتهم الشرطية الموكولة إليهم.

فيما كرم المساعد للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو عددا من الأئمة من مرتبات إدارة الإفتاء والإرشاد الديني لحصولهم على المراكز الأولى في عدد من الدورات المنعقدة في القوات المسلحة والأمن العام، وعددا ممن قاموا بإعداد أبحاث علمية متخصصة ومرتبطة بالعمل الشرطي.

وقال العميد المعايطة أن هذا التكريم يأتي حرصاً من مديرية الأمن العام و تقديراً للجهود التي تبذلها مرتبات الأمن العام بهدف رفع روح المعنوية لديهم وحثهم على بذل المزيد من العطاء والتقدم ، ودعا المكرمين الاستمرار في ذلك ليكونوا مثالا يحتذى به بين زملائهم العاملين معهم بما يصب في تحقيق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن .

فيما نقل العميد بينو الشكر والتقدير للمكرمين على تميزهم وحصولهم على نتائج مبهرة والتي تعتبر إنجازاً لمديرية الأمن العام ، مشيرا إلى أن مديرية الأمن العام مستمرة في دعم المتميزين لشحذ همهم وتحفيزهم للمزيد من البذل والعطاء ورفع الروح المعنوية لكافة مرتبات مديرية الامن العام وفتح آفاق الإبداع والابتكار لديهم.