عمان - غازي القصاص

تنطلق عند السادسة والنصف من مساء اليوم بطولة التحدي بالبولينج التي ينظمها مركز النخبة، وتشتمل على ثلاث مسابقات: الفرق والزوجي والفردي ويحصل الفائزون بالمراكز المتقدمة فيها على جوائز مالية.

ووفق رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبطل الاردن السابق عمار يامين تُشارك في البطولة ستة فرق كل منها يضم اربعة لاعبين، بينما باب المشاركة في مسابقتي الفردي والزوجي مفتوحاً، لافتاً الى ان اقامة البطولة يأتي في سياق تنشيط اللعبة.

ومن ابرز المتنافسين على المراكز المتقدمة في البطولة: سمير قديس ونبيل شاهين ويزن النوباني وسامح الحلو وعوض الخطيب وعلي خطاطبه وروحي الحلواني وخالد الجعبري وماجد طالب ويزن بعيرات ومحمد العطاري واحمد عكاشه ومؤمن القضاة واحمد القواسمي وراشد ابوعين وحسن ابوعين وعبدالرحمن الاخرس وغازي البداوي واحمد الجبور ومحمود شناعة.

وحددت لجنة البولينج المشكلة من اللجنة الاولمبية الخميس القادم موعداً لانطلاق منافسات بطولة الوفاء لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بصالة مركز نخبة الاردن للبولينج، وتبلغ جوائز البطولة التي تستمر اربعة ايام (1340) ديناراَ.

والبطولة هي لكافة الاعمار من الجنسين، وعلى ان يكون الناشئين لاعمار تحت (16) سنة، وتُقام منافساتها بنظام المحاولات، وتشتمل كل محاولة على ثلاثة اشواط، ويتأهل (12) لاعباً للدور الختامي هم: الحاصلون على المراكز 1-8 في المجموع العام، افضل لاعبين من شوط المجازفة، افضل سيدة، اول مسابقة فئة الناشئين، وحُدد العدد الاقصى للاعبين المشاركين في كل محاولة (15).

وكان الثلاثي: نبيل شاهين ويزن النوباني ومحمد عصمت توج بلقب بطولة الفرق لمركز النخبة التي نُظمت قبل نحو ثلاثة اشهر.