عمان - غازي القصاص

فاز المفرق والأرثوذكسي الليلة قبل الماضية على مؤتة ومعدي في بداية سباقهما نحو لقب بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة الذي تجري مبارياته بقاعة قصر الرياضة.

ولم يُشارك خرجا في الدوري بعدما تغيب في مباراتيه امام حمادة ومدينة الحسين للشباب ليلحق باليرموك حامل اللقب الذي جمد نشاط كرة الطاولة، ليصبح الدوري بذلك بلا هبوط.

ويحل مكان خرجا واليرموك في الموسم المقبل شباب بشرى وأقصى عمان أول وثاني بطولة الدرجة الثانية التي اختتمت الليلة قبل الماضية بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب وتُوج في نهايتها رئيس الاتحاد طارق الزعبي شباب بشرى بطلاً.

نتائج الأولى

- حماده (3) الطالبية (0): فاز سلامة محفوظ على علي ابو شويمة 3-0، محمد العقيلي على رائد الشريف 3-1، رائد الدميسي على يحيى الازم 3-0.

- العقبة (3) مؤتة (0): احمد النابلسي على عمر الجعافرة 3-2، خالد الصقور على جميل الجعافرة 3-0، مؤيد الديك على معاذ عادل 3-0.

- المفرق (3) معدي (0): محمد بني سلامة على ليث أبو يمن 3-0، زياد الدميسي على ايمن أبو حديد 3-0، خالد خضر على صدام نعيمات 3-0.

- الطالبية (3) العقبة (2): رائد الشريف على خالد الصقور 3-2 وخسر أمام احمد النابلسي 2-3، علي أبو شويمة على خالد الصقور 3-1 وخسر أمام احمد النابلسي 1-3، يحيى الازم على مؤيد الديك 3-0.

- الارثوذكسي (3) مؤتة (0): ايمن مكناي على عمر الجعافرة 3-1، زيد أبو يمن على جميل الجعافره 3-0، شوقي ضياء على معاذ الجعافرة 3-1.

- مدينة الحسين (3) معدي (1): حسن الحوراني على صدام نعيمات 3-1 وعلى عدي خزاعي 3-1، رائد غنيم على ليث أبو يمن 3-2، خسر طارق بني سلامة امام عدي خزاعي 1-3.

الحكام: الحكم العام الدولي عصام الفقير، نائب الحكم العام الدولي وقاص التل، وأدار المباريات الدوليون: محمود درباس وذياب النسور ومحمد كايد خريسات.

ختام الثانية

- قبل النهائي: فوز أقصى عمان على الجليل 3-0، بتغلب مراد حمدان على محمد العمري 3-0، هاني سعدالدين على ابراهيم أبو جميل 3-1، محمد بركات على احمد الحايك 3-1، وفوز شباب بشرى على جرش 3-0، بتغلب ياسر طه على محمد خزاعي 3-0، امجد مفيد على عمار عزيز 3-2، وباسم خضر على احمد قشوع 3-0.

- النهائي: فوز شباب بشرى على اقصى عمان 3-1، بتغلب أمجد مفيد على مراد حمدان 3-0، باسم خضر على محمد بركات 3-1، وفوز ياسر طه على مراد حمدان 3-2 وخسارته أمام هاني سعدالدين 2-3.

وجاء فريق جرش في البطولة التي كان حكمها العام الدولي ابراهيم البواليز ثالثاً عقب تغلبه 3-1على الجليل الذي حل رابعاً.