عمان - الرأي

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني لناشئي الجولف حمزة السلمان ويامن قعدان تدريباتهم المكثفة استعدادا لخوض غمار بطولة ماليزيا الدولية للناشئين.

وستنطلق البطولة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة دولية واسعة من ابرز لاعبي الجولف في اسيا والذين يمتلكون إنجازات دولية وقارية كبيرة كون البطولة تحمل تصنيف دولي مما يمنحها مزيد من التنافس والقوة

وانهى اللاعبون مساء امس غمار بطولة الجولف المفتوحة للناشئين والتي أقيمت في العقبة حيث حقق حمزة السلمان لقب بطولة دوري الناشئين في نسخته قبل الأخيرة لهذا الموسم فيما يسعى لاعب يامن قعدان الى تحسين تصنيفه في الدوري في البطولة المقبلة خاصة مع اقتراب الفارق النقطي بين اللاعبين.

ويشير العراقي عامر الحسن المدير الفني للمنتخب الى ان بطولة ماليزيا فرصة كبيرة للاعبين لمقارعة لاعبين بمستويات عالية خاصة ان قارة اسيا تضم نخبة من ابرز دول العالم في الجولف،مؤكدا ان البطولة الأخيرة تعتبر خير استعداد لهم فيما سينصب تركيزه الى تكثيف التدريبات للوصول الى اقصى درجات الجاهزية قبل دخول البطولة الأقوى في هذا الموسم.

ويشار الى ان السلمان حقق المركز الرابع في البطولة العربية للناشئين في نسختها الأخيرة في مصر وهو انجاز كبير للاعب والجولف الأردنية فيما حقق قعدان لقب بطولة (الستيبل فورد) لموسم 2018 في العقبة وكلاهما يمتلك الموهبة الكبيرة ومثلهم بقية لاعبي المنتخبات الوطنية للناشئين.

ويصل نجم المنتخب الوطني شيرغو الكردي الى العقبة صباح غدا قادما من لندن وذلك لخوض بطولة المينا تورز (الرحلة الى الأردن) في نسختها الأخيرة لهذا الموسم والتي تستضيفها ملاعب شركة واحة ايلة للتطوير بمشاركة ابرز نجوم العالم في الجولف ونجحت ايلة في جعل العقبة وجهة جديدة للجولف في المنطقة.