عمان - الرأي

حازت شركة كرستل على المركز الثالث كافضل مركز اتصال ضمن جائزة شرطة دبي الدولية لافضل مراكز اتصال في العالم.

وشركة كرستل المتخصصة في مجال خدمات التعاقد الخارجي وادارة مراكز الاتصال المتكاملة هي الشركة الاردنية الوحيدة التي حصدت هذه الجائزة كما تعد اول مركز اتصال مستقل ومتعدد اللغات في الاردن وتوظف نحو ألف اردني في فروعها المنتشرة في عمان والكرك.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي اعلنت خلال حفل نظمته في دبي، عن أسماء الفائزين بـ «جائزة شرطة دبي الدولية لأفضل مراكز الاتصال»، الجائزة الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات الشرطية في العالم، ضمن 3 فئات تتمثل في جائزة أفضل مركز اتصال شرطي، وجائزة أفضل مركز اتصال حكومي، وجائزة أفضل مركز اتصال في المؤسسات الخاصة وشبه الخاصة.

وقال مشرف عام الجائزة العميد الدكتور عبد الله عبد الرحمن يوسف بن سلطان، ان اطلاق الجائزة يستند الى التجارب الناجحة والمبتكرة في مجال مراكز الاتصال، ويحفز المراكز بصورة عامة على تطوير أدائها والارتقاء بمنظومة عملها، وهو ما سينعكس بالضرورة على المتعاملين إيجابا،كما يساهم في تطوير مسيرة التميز والريادة في استشراف مستقبل مراكز الاتصال، ويعزز التعاون والتبادل المعرفي بين القطاعين العام والخاص، لاسيما وأن الجائزة توفر بيئة تنافسية بين كافة الدول في العالم وليس فقط على المستوى المحلي، لافتا إلى أنها ستكون جائزة دورية تُطلق كل عامين.

واضاف أن اختيار مراكز الاتصال الفائزة تم وفقا لمنهجية قياس واضحة ومحددة، اعتمدت على معايير ومقارنات واستبيانات كمية ونوعية، ومقابلات شخصية مع المشاركين، كلها خضعت لتقييم خاص من مقيمين دوليين.

يذكر أن مركز «كريستل» الذي تأسس في العام 2007، هو مركز اتصال متعدد اللغات ومزود خدمات التعاقد الخارجي. ويقدم المركز خدمات متخصصة من أهمها دعم العملاء، والمبيعات والتسويق، وخدمات وأنظمة ذكاء الأعمال، وإدارة البيانات والأبحاث، والعمليات المساندة، وخدمات التدريب لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج أعمال إيجابية ملموسة وتعزيز قيمة علاماتهم التجارية. وهدفت شركة «كريستل»، من خلال حرصها على التميز، لإدخال تحسينات ملموسة على الخدمات المقدمة ضمن قطاع الإسناد ومن خلال حلول الإسناد لجهات خارجية مختلفة.