إربد - علي الشريف

تقدم لاعب فريق الرمثا سائد الخزاعلة بشكوى لدى اتحاد كرة القدم مطالباً بمستحقات مالية متأخرة على النادي إضافة إلى طلب فسخ عقده.

الراي تواصلت مع اللاعب الذي اكد صحة الشكوى بفسخ عقده وقال «أبقى ابن الرمثا وفي خدمة الفريق باي وقت، لكن افتقدت الاهتمام الذي كان قبل توقيع عقدي ولم أعد استطيع التواصل مع أي شخص من أعضاء الإدارة».

وتابع: تلقيت عروضاً كثيرة ومن أندية كبيرة لكني آثرت البقاء في الرمثا فهو بيتي ومنه كانت انطلاقتي، وفي حال عدم حل الإشكالية فإن مسالة فسخ العقد واردة للبحث عن مستقبلي.

وأضاف: طالبت بتعديل قيمة عقدي أسوة بغيري من اللاعبين إلا أنني لم أجد غير عدم اللامبالاة من قبل الإدارة التي خالفت شروط العقد الوقع ولم تلتزم به.

وختم: أكن كل المحبة والتقدير لجمهور الرمثا وأقدر دعمه خلال مسيرتي تحديداً في الموسم الماضي الذي كان من أصعب المواسم التي مرت على تاريخ النادي.

يذكر أن إدارة النادي سبق وكشفت عن تحديد موعد لمؤتمر صحفي للإعلان عن تعاقدات النادي التي وصفت بالسرية وتقديم الجهاز الفني إلا أن المؤتمر تم تأجيله لعدم وصول المدرب في الوقت المحدد وعدم استكمال تشكيل الجهاز الفني المعاون من طرفه وفق ما أفضت به مصادر خاصة.

ذيابات جديد «الصريح»

انضم اللاعب عماد ذيابات لفريق كرة القدم في الصريح لتمثيله خلال موسم المحترفين المقبل، بعقد وقعه أمس الأول ويمتد لموسم كامل.