عمان - الرأي

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم عند الخامسة والربع مساء اليوم على ملاعب الاتحاد الإماراتي ثالث مبارياته في بطولة دبي الدولية.

ويتحضر المنتخب لملاقاة نظيره السوري في هذه المواجهة بحثاً عن نتيجة إيجابية جديدة تعقب فوزه في المباراة الأولى على البحرين 2-1 وتعادله مع أوزبكستان 1-1 أمس الأول، فيما يختتم مشاركته في البطولة أمام العراق بعد غد الثلاثاء

وتأتي البطولة، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية ت 23 عاماً المقررة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، حيث وضعت القرعة «الأولمبي» في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

ويضم وفد المنتخب، المدرب أحمد عبدالقادر، مدير المنتخب ماهر طعمة، مساعد المدرب رائد ظاهر، مدرب الحراس وليد ميخائيل، المسؤول الاعلامي حمد العسل، الدكتور نزار البشتاوي، المعالج أشرف صقر، ومسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي.

واختار الجهاز الفني للبطولة 23 لاعباً: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، رأفت الربيع، بسام دلدوم، نزار الرشدان، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، علي علوان، خالد صياحين، معاذ العموري، إيهاب الخوالدة، يزن النعيمات، شوقي القزعة، يزن عبدالعال، سعد الروسان، هادي الحوراني، يوسف أبو جزر، محمد وائل الزعبي، ورد البري، محمد عصام، وطارق حمد، وعمر هاني.