محافظات - الرأي

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب 15 آخرين بحوادث سير منفصلة وقعت في عدد من المحافظات في المملكة امس الجمعة.

فقد توفي شخص نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، جراء حادث تصادم وقع بين شاحنة ومركبة صغيرة بمنطقة دبة حانوت في محافظة العقبة، وفق الدفاع المدني.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة نقلت المتوفى إلى مركز طبي القويرة العسكري.

كما توفي شخصان واصيب اربعة اخرون بكسور ورضوض في مختلف انحاء الجسم، اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين حافلة ومركبتين على طريق اوتوستراد المفرق- الزرقاء.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ووصفت حالة ثلاثة من المصابين بالمتوسطة وواحدة بالغة.

وأصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تصادم ثلاث مركبات على طريق المطار في محافظة العاصمة، بينما نتج عن حادث التصادم بين مركبتين في منطقة الحي الشرقي في محافظة إربد، اصابة اربعة اشخاص بجروح ورضوض.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان، وشرق اربد قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى دار السلام في عمان ومستشفى بسمة التعليمي، ووصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.