السلط - الرأي

أنجزت أمس إدارة نادي السلط، أول صفقاتها بالتعاقد مع لاعبين محترف أجانب لمشاركة فريق كرة القدم في الأستحقاقات المقبلة، اهما في ظهور الثاني بدوري المناصير للمحترفين الذي سيبدأ آذار المقبل.

و تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب اليوناني خريستوس عيسى لمدة موسمين، حيث يلعب بمركز الوسط يمين، حيث جرى توقيع العقد بمقر النادي من قبل أمين السر المحامي مهند الريان الجزازاي.

وكان خريستوس وصل إلى عمان قبل عدة أيام، وأجرى فحوصات طبية شاملة وخضع لتدريبات بدنية ومهارة مع الفريق، حيث نال إعجاب الجهاز الفني الذي أوصى بتسجيله بكشوفات النادي لمدة موسمين، خاصة إن اللاعب صغير في السن ويتمتع بمهارة عالية في الوسط، إضافة لمهارات هجومية ستخدم الفريق في مشواره المقبل، حسب الجزازي.

وكان النادي تعاقد بالفترة الماضية مع حارسي المرمى تامر صالح وصلاح مسعد، والمهاجم عبدالله ذيب، والمدافع أدهم القرشي ولاعبي الوسط عبيدة السمارنة ومحمود البصول، مقداد الطموني ومحمد كلوب، والدفاع عمار البطاينة و خالد ابو عاقوله، سامر العسفا وعمر خليل.

يذكر إن فريق كرة القدم الذي يقوده المدرب الوطني جمال أبو عابد، يشارك في بطولة الفقيد الشيخ سلطان العدوان، التي ينظمها النادي الفيصلي، والمنتظر إن تبدأ ٢٢ الشهر المقبل.

وأوقعت قرعة البطولة السلط ضمن المجموعة الأولى رفقة الفيصلي وشباب الأردن والجزيرة والكرمل.