عمان - غازي القصاص

تصدر «أقصى عمان» الليلة قبل الماضية ترتيب فرق المرحلة الثانية من بطولة أندية الدرجة الثانية لكرة الطاولة برصيد (6) نقاط من فوزه في مبارياته الثلاث التي جرت بقاعة اليرموك.

وأصبح رصيد بقية الفرق من النقاط عقب مبارياتها والتي يمنح الفائز فيها نقطتان والخاسر نقطة، وفق الآتي: الجليل (5)، جرش (4)، معان (4)، شباب بشرى (4)، الطفيلة (3)، كفر الماء (3)، ايدون (3)، ارحابا (3)، دير يوسف (3)، النهضة (2)، الفرذخ (2).

واسفرت نتائج مباريات الليلة قبل الماضية عن فوز: اقصى عمان على الطفيلة 3-0، جرش على كفر الماء 3-0، ايدون على النهضة 3-2، الجليل على الفرذخ 3-1، معان على ارحابا 3-2، شباب بشرى على الجليل 3-0.

وكما فاز معان على دير يوسف 3-0، شباب بشرى على دير يوسف 3-0، اقصى عمان على النهضة 3-0، الجليل على دير يوسف 3-0، ارحابا على الفرذخ 3-1، جرش على ايدون 3-1، الطفيلة على كفر الماء 3-1، واقصى عمان على كفر الماء 3-1.

ويختتم اليوم بقاعة اليرموك الدور الثاني بإقامة المباريات على ثلاث فترات، الأولى عند الثالثة مساءً والثانية عند الرابعة والنصف مساءً، والثالثة عند السادسة مساءً.

ويتأهل أول وثاني المجموعتين اللتين وزعت الفرق الـ (12) عليهما إلى الدور قبل النهائي المقام وفق تعليمات البطولة بطريقة التقاطع عند الخامسة والنصف من مساء غدٍ، ليلتقي الفائزان، وهما الصاعدان إلى الدرجة الأولى، في المباراة النهائية المقررة عند السابعة من مساء نفس اليوم لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلتقي الفريقان الخاسران بنفس التوقيت لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أشرف على التحكيم: الدولي صاحب الشارة الزرقاء ابراهيم البواليز حكماً عاماً، الدولي قيس خريسات نائباً للحكم العام، وأدار المباريات الحكام الاتحاديون: حمزة المحسيري وهشام طه وميسم خلاد واماني فرح وابراهيم القرالة ومحمد سلام ويوسف بني عطا وامجد مساعفة.

من ناحية اُخرى، وفي ضوء تجميد نادي اليرموك نشاط كرة الطاولة عنده، وقع لاعباه امس الأول سلامة محفوظ ويحيى الازم لناديي حمادة والطالبية على التوالي.