اختتم البنك العربي مؤخراً جولة جديدة هي الثانية ضمن برنامجه الداخلي للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية (الفينتيك) والموجهة لموظفي البنك العربي «Intrapreneur». حيث تم خلال هذه الجولة اختيار 5 أفكار ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية من قبل مجموعة واسعة من الأفكار التي تقدم بها موظفو البنك العربي في الأردن.

ويعد إطلاق برنامج الابتكار الداخلي «Intrapreneur» تفعيلاً لجهود البنك العربي على صعيد الابتكار المصرفيّ، حيث يعمل هذا البرنامج على تحفيز موظفي البنك لتقديم أفكار من شأنها أن توفر خدمات وحلول مصرفية رقمية جديدة تسهم في تعزيز مستوى خدماته بما يتناسب مع احتياجات وتطلعات عملائه المتجددة بشكل يواكب أحدث التطورات التقنية المرتبطة بالثورة التكنولوجية الرقمية وما يصاحبها من فرص وتحديات.

وقد تضمنت هذه الجولة من البرنامج والتي جرت على مدار ستة أشهر عدة مراحل، استهلت باستقبال ما يزيد عن 200 فكرة من فريق العمل في الأردن، حيث تم اختيار 17 فكرة منها للمشاركة في ورشة عمل لمدة 11 أسبوعاً تخللها العديد من الدورات التدريبية المكثفة وورش العمل التأهيلية، وذلك بهدف صقل أفكار الموظفين وتوسيع مداركهم وتثقيفهم حول التفكير التصميمي وكيفية بناء خريطة نموذج العمل الصحيحة والمنهجية الرشيقة لإدارة المشاريع.