عمان-الرأي

قال رئيس اللجنة المحلية في منطقة شفا بدران تيسير ابو عرابي » ان 90% من خطة فتح الشوارع في المنطقة تم إنجازها والبالغة 100 الف متر مربع، بالاضافة الى فتح حوالي 40 شارعا جديدا».

واوضح أبو عرابي خلال زيارة أمين عمان بالانابة الدكتور مخلد المناصير للمنطقة، أن منطقة شفا بدران من المناطق التي تشهد زحفا عمرانيا كبيرا، ما يتطلب تأهيل وتعزيز خدمات البنى التحتية، لافتا ان المنطقة قامت خلال الاشهر القليلة الماضية بعمل تنظيف شبكات تصريف مياه الامطار ومجاري الاودية.

ومن جهته، اشار المناصير خلال اطلاعه على سير تقديم الخدمات الكترونياً في المنطقة، ان الامانة تهدف الى تبسيط وتسهيل الاجراءات على متلقي الخدمة، معربا عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل من دوائر الامانة والمنطقة في عمليات فتح وتعبيد شوارع جديدة نظراً للتوسع العمراني بالمنطقة.

من جانبه، اكد مدير منطقة شفا بدران المهندس محمد عساف، ان المنطقة تتابع العبارات الصندوقية ومناهل تصريف مياه الأمطار، حيث تم ربطها على نظام GPS وفي حال رصد اي ملاحظة يتم التعامل معها على وجه السرعة من خلال هذا البرنامج.

ولفت الى ان منطقة شفا بدران عززت شبكات تصريف مياه الامطار بانجاز عبارة صندوقية في شارع الفتح، وتنفيذ عبارة صندوقية اخرى في شارع المغفرة بلغت نسبة الانجاز بها الى 60%، كما عالجت امانة عمان مشاكل تجمعات لمياه الامطار تم رصدها في شارع عبد الحميد سراج بالانتهاء من تنفيذ عبارة صندوقية في الشارع.