عمان -الرأي

قال البنك الإسلامي الأردني في بيان أمس، أنه ساهم بتقديم الدعم من خلال رعايته الحصرية للجوائز النقدية المقدمة للفائزين بمسابقة كفاءة لعام 2019.

ونظمت المسابقة وحدة الأبنية الخضراء في منتدى الاعمال الهندسي وبمشاركة الجامعات الأردنية من طلاب كليات الهندسة للتصميم المستدام الأخضر.

واكد الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك على حرص البنك على التواجد في مختلف اللقاءات والنشاطات التي تهدف الى تطبيق خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك في حماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها.

وقدم المهندس انس سنو رئيس هيئة الإدارة في منتدى الاعمال الهندسي الشكر للبنك الإسلامي الأردني لتبرعه ودعمه لجوائز مسابقة كفاءة لعام 2019 وللدعم المتواصل والتعاون لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

وسلم كل من المهندس انس سنو والمهندسة ميساء بطاينة رئيسة وحدة الابنية الخضراء في منتدى الاعمال الهندسي مندوب البنك شهادة تقدير تكريماً للبنك لرعايته المسابقة.

واكد البنك في البيان على دوره بدعم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة ودعم البيئة وتعزيز الممارسات والأساليب التصميمية المتعلقة بالبناء الأخضر المستدام وبالشراكة بين القطاعين العام والخاص.