عمان - الرأي

اعلن اتحاد كرة القدم، عن فتح باب الترخيص وتسجيل فرق أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة، إلى جانب الأندية المجمدة والأندية الجديدة، والراغبة بممارسة نشاط اللعبة للموسم القادم 2020.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، يبدأ الترخيص والتسجيل اعتباراً من اليوم ولغاية 12 من الشهر المقبل، حيث يتوجب على الاندية والجهات الراغبة في المشاركة في بطولات ومسابقات الاتحاد للفئات العمرية ومختلف الدرجات -أولى وثانية وثالثة-، مراجعة مقر الاتحاد للحصول على طلبات الانتساب ونماذج ومتطلبات الترخيص والمشاركة لغايات استكمال الترخيص قبل الموعد النهائي في 12 من شهر كانون الاول، علماً بأنه لن يتم النظر بأي طلب ترخيص بعد هذا التاريخ.

ويعد الترخيص شرطاً اساسياً لمشاركة جميع فرق كرة القدم بما فيهم الشركات والاكاديميات، بالموسم الجديد 2020، وعليه فان عدم الحصول على الرخصة لاي سبب كان سيحرم النادي أو أي جهة مسؤولة كليا وحصريا عن فريق كرة القدم سواء كانت شركة أو مؤسسة أو أية جهة أخرى (أي كيان قانوني) أو أي هيئة معنوية رسمية أو غير رسمية من المشاركة ببطولات ومسابقات الاتحاد.

ورشة عمل لترخيص «الأولى والثانية»

إلى ذلك، تعقد في مقر الاتحاد عند 11 ظهر السبت المقبل، ورشة عمل خاصة بترخيص الأندية للدرجتين الأولى والثانية، للموسم الكروي المقبل 2020.

ووجه الإتحاد دعوته لرؤساء الأندية وأمناء السر لحضور الإجتماع، الذي يتخلله الحديث عن آلية الترخيص وأهميته للأندية للموسم المقبل.