عمان - غازي القصاص

يبدأ لاعب المنتخب الوطني للناشئين محمد القطب اليوم مشواره في منافسات النسخة الثانية من بطولة الغمارات الدولية لفئة تحت (14) عاماً التي تُقام على ملاعب مدينة دبي.

وكان القطب الذي يُشارك على نفقته الخاصة، ظهر في النسخة الأولى من البطولة التي اُختتمت قبل يومين على ملاعب مدينة الفجيرة، حيث فاز في مباراته الأولى على الكازاخي ارستامبك كسباروق 7-5 و6-1، وخسر أمام الهندي بانش هاتكان الثالث على قائمة تصنيف لاعبي البطولة 4-6 و4-6.

وفي مسابقة الزوجي خسر القطب وشريكه السوري حسان بارودي أمام الثنائي المصنف بالمركز الثالث في البطولة توماس براون (سويسرا) ونيكولاي مدبليشب (بلاروسيا) 1-6 و4-6.

وعلى صعيد آخر، تنتظر الأندية ان يُحدد اتحاد التنس موعد الجولة الأخيرة من الدوري بعد ان طال انتظارها.

وعاد لاعبا المنتخب الوطني للرجال موسى القطب (مدينة الحسين للشباب) وسيف عدس (الارثوذكسي) من مشاركتهما في بطولة قطر الدولية، ولم يُشاركا في بطولة الكويت الدولية المفتوحة كما اُعلن في وقت سابق.

وسيلتقي في الجولة المتبقية من الدوري التي تُقام بطريقة الذهاب والإياب، مدينة الحسين للشباب مع نظيره الأرثوذكسي برصيد (12) نقطة لكل منهما لتحديد المركزين الأول والثاني، ويلتقي مدينة الحسن للشباب مع نادي التنس، وكلاهما رصيده خاوٍ من النقاط وستُحدد نتيجتي مباراتي الذهاب والاياب المركزين الثالث والرابع في البطولة التي يُشرف عليها التونسي رفيق بوشلاكة المدير الفني للمنتخبات الوطنية.

وكانت ملاعب اتحاد التنس استضافت مؤخراً بطولة للرواد، وتُوج بها الثنائي سعدون حسن ويزن خطاب، وجاء بالمركز الثاني الثنائي اوس التميمي وحكيم محمد.