عمان - غازي القصاص

تُحدد نتيجة مباراتي اليوم بقصر الرياضة ضمن الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة هوية بطل الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وعلى الأرجح الوصيف أيضاً.

ويواجه وادي موسى المتصدر برصيد (31) وبفارق أربع نقاط عن اقرب مطارديه شباب الحسين عند الرابعة مساءً نظيره عيرا، وفوزه بالنقاط الثلاث يجعله يحتفظ باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع الوحدات المقررة الجمعة القادم.

ويقابل شباب الحسين برصيد (27) نقطة عند السادسة مساءً نظيره الوحدات برصيد (25) نقطة، وفوزه يُبقيه ثانياً والوحدات رابعاً، وخسارته تجعل الكرمل برصيد (26) نقطة يدخل على خط المنافسة على المركز الثاني.

وتُختتم الجولة غداً بلقاء مليح مع صما عند الرابعة مساءً بقصر الرياضة، والكرمل مع العودة عند الخامسة مساءً بقاعة مدينة الأمير محمد.

وادي موسى + عيرا

يُخطط فريق وادي موسى اليوم للفوز على نظيره عيرا بنتيجة 3-0 او3-1 كي يحتفظ باللقب دون انتظار معرفة نتائج الفرق في الجولتين الـ (13 و14) من الدوري، بينما يسعى عيرا برصيد (10) نقاط لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو للحصول على نقطة تمنح للخاسر بنتيجة 2-3، كي يضمن احتفاظه بمقعده في الدرجة الممتازة مهما كانت نتائج فريقي مليح (7) نقاط وصما (4) نقاط.

وفي ظل ذلك، سيدفع الفريقان بقواهما لتحقيق ما يُخططان له، لكن من الناحية الفنية توجد افضلية واضحة لفريق وادي موسى الفائز في لقاء مرحلة الذهاب بنتيجة 3-0، بيد أن عيرا تطور أداؤه بشكل لافت في مبارياته الاخيرة، فحقق الفوز على كل من العودة ومليح، ويسعى على الاقل للحصول على نقطة الإطمئنان على بقائه في الدرجة الممتازة حال تعثر في مباراته الاخيرة.

شباب الحسين + الوحدات

يدخل الفريقان المباراة بطموح الفوز، شباب الحسين كي يؤكد تفوقه حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوزه بنتيجة 3-1، وفي الوقت نفسه كيلا يجد نفسه في حال الخسارة قد تراجع للمركز الثالث اوالرابع، والوحدات كي يرد اعتبار من خسارة الذهاب، وبالتالي يُحسن موقعه على سلم الترتيب.

من الناحية الفنية يبدو مستوى الفريقين متقارباُ الى حد كبير، لكن شباب الحسين يؤدي مبارياته بروح معنوية عالية، واصرار واضح نحو الفوز، فيما الوحدات عانى من عدم الاستقرار في تشكيلته في ضوء المتغيرات التي طرأت بإصابة وايقاف عدد من لاعبيه.