عمان - الرأي

توج السائق حسام سالم بطلاً للأردن في سباقات السرعة للعام 2019 والدفع الرباعي، بعدما حل ثانياً في السباق الخامس «القوة» الجولة الأخيرة من البطولة الذي أقيم أمس في نادي السيارات الملكي، بمشاركة 55 متسابقاً من الأردن وفلسطين، ولبنان.

وبدوره فاز المتسابق اللبناني روجيه فغالي بلقب السباق الخامس وفئة الدفع الرباعي، فيما غيث الوريكات في المركز الثالث في الترتيب العام وتوج السائق أحمد جانخوت بلقب بطل الأردن لفئة الدفع الامامي، والمتسابق الواعد شاكر جويحان بطلاً للأردن في فئة الدفع الخلفي.

وشهد السباق منافسة كبيرة، وسط حضور جماهيري مميز، وتكون من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية، وبلغت المنافسة ذروتها في الجولة الثالثة بين المتسابقين للوصول إلى منصة التتويج.

الترتيب العام للسباق الخامس: روجيه فغالي (لبنان)، حاسم سالم، غيث وريكات.

-فئة الدفع الرباعي: اللبناني روجيه فغالي، حسام سالم، غيث الوريكات.

- فئة الدفع الخلفي: شاكر جويحان، طارق صرصور (فلسطين)، جاد نباص.

- فئة الدفع الأمامي: أحمد جانخوت، سند الزعبي، جورج سعادة (فلسطين).

- أبطال الكؤوس والفئات: الفئة 1: علي زوانة، الفئة 7: طه أبو عادي، الفئة 4: أحمد الحيح ( فلسطين)، الفئة 10: حسين عبد الغني، الفئة 5: عزت الجيلاني، الفئة 9: ضياء كرزون، الفئة 6: أحمد جانخوت، الفئة 11: عامر موسى، الفئة 8: زيد غيث، الفئة 12: عاطف عواد، الفئة 13: شاكر جويحان، الفئة 14: اللبناني روجيه فغالي.