عمان - الرأي

تعادل منتخب الشباب ت19عاماً لكرة القدم، مع نظيره البنغالي 1-1، في مباراة جرت أمس، على ستاد خليفة بالعاصمة البحرينية المنامة، لحساب المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

ورفع المنتخب رصيده إلى 4 نقاط بصدارة الترتيب، وبات ينتظر نتيجة مباراة البحرين (3 نقاط) مع بوتان (0)، والتي أقيمت ليلة أمس.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، استهل المنتخب مشواره بالتصفيات بالفوز على بوتان 3-0، وهي نفس النتيجة التي تغلب فيها المنتخب البحريني على بنغلادش.

سجل هدف المنتخب دانيال عفانة د45 من علامة الجزاء، فيما سجل لبنغلادش هدف التعادل بالحصة الثانية.

ومثل المنتخب في المباراة احمد الجعيدي، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، فيصل ابو شنب، جعفر النجار، مهند سمرين، سيف بشابشة (احمد العقرباوي)، وسيم ريالات، مهند العرامشة، محمد ابو طه، رزق بني هاني (محمد عادل).

ويختتم المنتخب مشاركته بالتصفيات، عند السادسة مساء غدٍ الأحد، بمواجهة البحرين، وبالجهة الأخرى تلتقي بوتان مع بنغلاديش عند الثالثة والربع عصراً.

وينص نظام التأهل في النهائيات الآسيوية على تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ 11 في التصفيات، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب منتخب أوزبكستان، الذي سيستضيف النهائيات تشرين الأول 2020.