عمان - الرأي

انطلقت الليلة قبل الماضية بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب بطولة أندية الدرجة الثانية لكرة الطاولة بمشاركة (29) فريقاً وزعت على (6) مجموعات يتأهل عن كل منها فريقان إلى المرحلة الختامية التي تجري بطريقة الدوري من مرحلة واحدة اعتباراً من (13) الجاري.

وتُختتم مباريات دور المجموعات مساء غدٍ السبت، وقد جاءت نتائج الليلة قبل الماضية وفق الآتي:

فوز أقصى عمان على المشوار مليح 3-0 وعلى مدينة الأمير هاشم 3-0، وعلى العالية 3-0، فوز الجليل على أبو نصير 3-0 وعلى بشرى 3-1، وعلى كفر الماء 3-0، فوز المشوار مليح على مدينة الأامير هاشم 3-2 وعلى العالية 3-0، فوز الفرذخ على مدينة الأمير هاشم 3-0 وعلى العالية 3-0 وعلى المشوار مليح 3-0، فوز مدينة الأمير هاشم على العالية 3-1.

وكما فاز شباب بشرى على الطفيلة 3-1 وعلى اتحاد مادبا 3-0، كفر الماء على مليح 3-0 وعلى بشرى 3-0، البتراء على اتحاد مادبا بالتغيب 3-0، بشرى على مليح 3-0، أبو نصير على بشرى 3-0.

اشرف على التحكيم صاحب الشارة الزرقاء في التصنيف الدولي ابراهيم البواليز حكماً عاماً، والدولي قيس خريسات نائباً للحكم العام، وأدار المباريات الحكام الاتحاديون حمزة المحسيري وهناء طه وميسم خلاد أماني فرح وابراهيم القرالة ومحمد سلام ويوسف بني عطا وأمجد مساعفة.