عمان - الرأي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر، أمس، قائمة ضمت 23 لاعباً استعداداً للمشاركة في بطولة دبي الدولية الودية.

وضمت القائمة: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، رأفت الربيع، بسام دلدوم، نزار الرشدان، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، علي علوان، خالد صياحين، معاذ العموري، إيهاب الخوالدة، يزن النعيمات، شوقي القزعة، يزن عبدالعال، سعد الروسان، هادي الحوراني، يوسف أبو جزر، محمد وائل الزعبي، ورد البري، محمد عصام، وطارق حمد، وعمر هاني.

ويحتجب عن الأولمبي خلال البطولة التي تشهد مشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وسوريا والبحرين وأوزبكستان والسعودية والإمارات، اللاعبون يوسف أبو جلبوش ومحمد أبو زريق للإصابة، ومحمد بني عطية ونور الروابدة وموسى التعمري لالتحاقهم بتدريبات المنتخب الأول الذي يستعد بدوره لمواجهة استراليا ضمن التصفيات المشتركة الخميس المقبل.

وارتكز عبدالقادر باختياراته للأسماء المستدعاة للبطولة الودية المزمع إقامتها من 13 حتى 19 تشرين الثاني الجاري، على القراءة الفنية التي أعقبت بطولة الصين الرباعية، إلى جانب التدريبات اليومية التي خضع لها «الأولمبي» على امتداد الفترة الماضية.

وحسب جدول المباريات الذي أطلقته اللجنة المنظمة، يفتتح المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة البحرين يوم 13 الشهر الجاري ثم يلتقي أوزبكستان (15)، وسوريا (17) ويختتم مشاركته أمام العراق (19).

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية ت 23، المقررة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت المنتخب في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.