عمان - شاكر الخوالدة

يفتتح فريقا شباب الأردن والكرمل بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان لكرة القدم، من خلال المواجهة التي تجمعهما عند الرابعة والنصف بعد عصر الخميس 21 الشهر الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وتقام المباراة لحساب المجموعة الأولى التي تضم بجوارهما فرق الفيصلي، الجزيرة، السلط وأم القطين.

وبحسب جدول مباريات البطولة الذي أصدره الفيصلي أمس، يلتقي في اليوم ذاته وعند السادسة والنصف على ستاد الأمير محمد بالزرقاء دار الدواء وسحاب ضمن المجموعة الثانية؛ التي تضم كذلك الوحدات، الأهلي، معان والصريح.

وتقام يوم الجمعة 22 الجاري مباراة واحدة، بين الأهلي ومعان عند الرابعة على ستاد الأمير محمد، بينما يبدأ الفيصلي المنظم مشواره في البطولة أمام أم القطين عند السادسة والنصف مساء السبت الذي يليه على ستاد عمان الدولي.

وتتواصل البطولة يوم الإثنين 25 الجاري عبر مباراتين، الأولى عند الرابعة على ستاد عمان الدولي بين الجزيرة والسلط، والثانية عند السادسة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني وتجمع الوحدات بالصريح.

وتلعب فرق كل مجموعة فيما بينها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة ولغاية 21 الشهر المقبل، بحيث يتأهل بطلا المجموعتين مباشرة إلى المباراة النهائية التي سيتم الإعلان عن موعدها ومكانها لاحقاً. وتأتي البطولة تخليداً لذكرى المرحوم الشيخ سلطان العدوان الرئيس السابق للنادي الفيصلي، وفي الوقت ذاته تعتبر محطة إعدادية للفرق قبيل انطلاق الموسم الكروي القادم اعتباراً من شباط 2020.