أعلنت شركة أمنية عن إطلاق مسابقة خاصة بمدونتها لتحفيز طلبة الجامعات على المشاركة والكتابة باللغة العربية في المدونة التي تعد الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات الأردني.

وتُعد المسابقة فرصة مميّزة لطلبة الجامعات لكتابة ومشاركة محتوى باللغة العربية حول موضوعات تهمّهم، لتصل مشاركاتهم إلى القراء في الأردن وفي العالم أجمع.

وسيتم اختيار المقالات الفائزة بناء على معايير أبرزها؛ استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط وغير معقّد، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام في موضوعات متنوعة مثل؛ التكنولوجيا، والأمن السيبراني وحماية المعلومات، والرياضة، والألعاب الإلكترونية، والسفر، والصحة، والفن والثقافة، وأسلوب الحياة وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب العربي.

وستُعرض جميع مشاركات الطلبة التي تنطبق عليها شروط المسابقة على لجنة تحكيم مكونة من كُتّاب ومتخصصين في كتابة المدونات، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليم الجوائز والشهادات التقديرية لهم يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019، والذي يصادف اليوم العالمي للغة العربية، وذلك خلال حفل كبير سيضم الطلبة المشاركين بالمسابقة وممثلين عن الجامعات ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون يوم الخميس الموافق 14/11/2019، آخر موعد لاستلام المشاركات، على أن يقوم الطالب بإرسال مقال واحد حول موضوع يستهويه (لايتعدى 500 كلمة)، على البريد الإلكتروني The8log@umniah.com.