رعى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس مثنى غرايبة، حفل إطلاق برنامج ريادي الأعمال الصغير، الذي أقامته شركة Entro Gate بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال بين طلاب المدارس الحكومية والخاصة، من خلال تدريبهم وتزويدهم بمهارات ريادة الأعمال وتمكينهم بأدوات الإبداع والابتكار.

وكانت شركة Entro Gate وقعت في وقت سابق إتفاقية مع وزارة التربية والتعليم لتطبيق برنامج ريادي الأعمال الصغير على مدار خمس سنوات، وذلك إيماناً منها بأهمية تنشئة جيل ريادي متمكن قادر على طرح أفكار ريادية خلاّقة وتحويلها لمشاريع استثمارية مستقبلية تسهم في خلق فرص عمل وتحرك بالتالي عجلة الاقتصاد الوطني.

وحضر حفل إطلاق البرنامج الذي أقيم في منتدى طلال أبو غزالة المعرفي، الدكتور طلال أبو غزالة، وممثلين عن وزارتي الاقتصاد الرقمي والريادة والتربية والتعليم، إضافة إلى عدد من الشخصيات والمؤسسات التي تُعنى بريادة الأعمال وممثلين عن شركاء النجاح في البرنامج وطلبة من المدارس الحكومية والخاصة.

وألقى المدير التنفيذي لمنتدى طلال أبو غزالة المعرفي كلمة ترحيبية في بداية الحفل، تبعها كلمة المدير التنفيذي ومؤسس برنامج ريادي الأعمال الصغير لشركة Entro Gate، سمر عبيدات تحدثت فيها عن أهداف البرنامج و مراحل تنفيذه لهذا لعام 2018–2019.