رعى رئيس الوزراء د. عمر الرزاز فعاليات منتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي الدولي 2019 والذي عقد بدعم من البنك العربي الإسلامي الدولي كراعي مصرفي حصري وبحضور مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي وعدد كبير من الفعاليات الرسمية الإقتصادية والتجارية والسياحية والإعلامية وبمشاركة خبراء ومتخصصين في قطاعي السياحة والصحة حيث ضم المنتدى أكثر من 700 شخص من 48 دولة عربية وأجنبية في منطقة الشرق الوسط وشمال إفريقيا.

وناقش المنتدى الذي نظمته جميعة المستشفيات الخاصة بالتعاون مع المجلس العالمي للسياحة العلاجية واتحاد المستشفيات العربية على مدى ثلاثة ايام، مجموعة من القضايا ذات الصلة بالسياحة العلاجية والاستشفائية ومنها اعلان عمان لتوسيع مظلة السفر الصحي وتميز الأردن في فروع الطب المختلفة، بالإضافة إلى التسويق الأمثل للخدمات الصحية والجودة والاعتمادية والقوانين والتشريعات الصحية والتوجهات الرقمية في الرعاية الصحية وتجربة المرضى.

وأعرب اياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته بمشاركة البنك في المنتدى والمعرض، مؤكداً بان دعم ورعاية المنتدى جاء إيماناً من إدارة البنك بدورها الوطني في دعم قطاع السياحة العلاجية والاستشفائية في المملكة.