عمان - غازي القصاص

يُتوج شباب الحسين بطلاً لدوري الناشئين مواليد 2002 للكرة الطائرة، السبت القادم، عقب نهاية المباراة الختامية التي تجمعه مع نظيره الوحدات عند السابعة مساءً، في قاعة قصر الرياضة، ويسبقها لقاء العودة مع الكرمل لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان شباب الحسين ضمن الاحتفاظ باللقب لموسم آخر عقب تغلبه الليلة قبل الماضية على نظيره الكرمل 3-0، رافعاً رصيده إلى (19) نقطة، أربع منها حصل عليها من المرحلة الأولى التي تصدرها بفوزه في المباريات الست التي خاضها، بينما حصلت الفرق الثلاثة التي تأهلت معه للمرحلة الختامية لمجيئها بالمراكز 2-4 على: الوحدات (3) نقاط، الكرمل نقطتين، والعودة نقطة واحدة.

وفاز شباب الحسين في المرحلة الختامية على العودة 3-0 في مباراة الذهاب وبنفس النتيجة في الإياب، كما فاز على الكرمل بنتيجة واحدة 3-0 في الذهاب والإياب.

ويضم فريق شباب الحسين اللاعبين: محمود النقيب وعمر خنفر وأسامة هداية وخالد ابوحور وعبدالله النادي وياسين أبو لبن وأيهم ابوخنفر ومحمد مرعي وزياد أبو دية ووفا أبو طوق وطارق السماك.

وفاز فريق الوحدات الليلة قبل الماضية في المباراة المتبقية من الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المرحلة الختامية على مستضيفه العودة 3-2، الأشواط 25-18 و25-19 و19-25 و17-25 و15-10 في مباراة جرت بقاعة مدينة الأمير محمد.

وبفوزه رفع الوحدات رصيده إلى (13) نقطة ليحل بالمركز الثاني بغض النظر عن نتيجة لقائه مع شباب الحسين، فيما لكل من العودة والكرمل (4) نقاط.

ويضم فريق الوحدات اللاعبين: فهد نعمان وميكائيل ابوالسخن ولؤي ابراهيم وعهد السبعاوي واحمد مفيد واحمد الشبيبلات ونوار السبعاوي وعلاء الزيداوي ومحمد أبو صيام ومحمد داود وعزات العبسي وعلاء صالح.