عمان - الرأي

تسلمت جامعة عمان الأهلية من نظيرتها الزيتونة رئاسة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية بحيث تتولاها للعامين القادمين.

وقال رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان أن الجامعة ستسعى إلى إضافة لبنة جديدة على الإنجازات التي حققتها جامعة الزيتونة خلال احتضانها للاتحاد لمدة عامين، إضافة إلى ربط الاتحاد الرياضي للجامعات باللجنة الأولمبية والجامعات العالمية، وتوسيع قاعدته من حيث المشاركات.

ولفت حمدان إلى حصول طالب جامعة عمان الأهلية صالح الشرباتي على ذهبية بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو التي اقيمت في بلغاريا قبل أيام.

وتوجه حمدان بالشكر لجامعة الزيتونة على احتضانها للاتحاد وأشاد بالإنجازات المميزة، وثمن ما قدمه مديرو النشاط الرياضي في الجامعات.

بدوره عبر أ.د. محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة بالوكالة، عن امتنانه للجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة خلال فترة تسلمها رئاسة الاتحاد، وأكد ثقته بجامعة عمان الأهلية برئاسة د. حمدان الذي لديه باع طويل في الرياضة وبالتالي تواصل الإنجازات.

من جانبه، عرض د. منير العفيشات امين سر الاتحاد الرياضي للجامعات «سابقا» خلال مقطع فيديو أبرز المشاركات والأنجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين.

وحضرحفل تسليم د. مصطفى العطيات عميد شؤون الطابة في عمان الأهلية وعدد من عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الحكومية والخاصة، وعدد من أعضاء اللجان الفنية والإداريين من جامعات مختلفة.

وفي الختام قدم حمدان درعا تكريمياً للمجالي، كما تم تسليم راية الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لجامعة عمان الأهلية.