عمان - الرأي

اجرت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على 90 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تراوحت من 6-44 بالمائة خلال الفترة من 23 تشرين الاول الحالي وحتى الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل.

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، ان جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل الاصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال القضاة في بيان اليوم، ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

واشتملت التخفيضات على ارز متوسط الحبة، شاي ميداليات، رب البندورة، حليب البودرة، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، طحين، فول معلب، مسحوق الكاكاو، طحينية، معكرونة وشعيرية، حلاوة، شاي، مربيات، لبن بقري، لبنة، زبدة نباتية، حليب طويل الامد، مرتديلا معلب، تونة وسردين، بقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، خضار مجمدة، فطر معلب، واناناس معلبة، بالاضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.

واشار القضاة، الى ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.