عمان - غازي القصاص

فاز علي العمايرة الليلة قبل الماضية برئاسة نادي الاستقلال لحصوله على (29) صوتاً وبفارق صوتين عن منافسه ايمن الفاعوري في الاجتماع الانتخابي للهيئة العامة الذي حضره (56) عضواً من أصل (76) يحق لهم التصويت.

وفاز بالمقاعد الثمانية لمجلس الادارة التي ترشح لها (12) عضواً: د. منال بزادوغ (48) صوتاً، د. غيداء ابورمان (48) صوتاً، نايف النصر (33) صوتاً، د. حاكم الخريشا (32) صوتاً، آيات الزعبي (30) صوتاً، سامي الشوبكي (28) صوتاً، جمانه مشنش (26) صوتاً.

ولم يُحالف التوفيق: زينب الشاقلدي (25) صوتاً، د. عبدالفتاح البستاني (25) صوتاً، غدير ذياب (24) صوتاً، عبود ابوعبود (23) صوتاً.

وعقب فوزه برئاسة النادي شكر العمايرة اعضاء الهيئة العامة مؤكداً انه سيكون عند حسن ثقتهم به، وسيعمل مع مجلس الادارة المنتخب ضمن فريق واحد، من أجل دفع عجلة النادي قدماً للامام، وبما يُحقق طموحات اسرته.

اشرف على الانتخابات من مديرية شباب العاصمة: علي عبيدات ومحمود الكيلاني وانس القضاة وزياد جودة وعبدالله الحويان.

وكان الاجتماع قد بُدء بكلمة من الرئيس السابق للنادي د. حسين الجبور اكد فيها على ان الادارة المنتهية ولايتها عملت خلال الفترة السابقة بكل طاقتها من اجل تطوير الرياضة في النادي، لافتاً الى عدم وجود ديون عليه، ومتمنياً التوفيق للادارة المنتخبة في قيادة مسيرة النادي.

وصادقت الهيئة العامة على التقرير الاداري المقدم من مجلس الادارة المنتهية ولايته الذي تلاه امين السر ايمن الفاعوري، والمتضمن النجاحات التي حققتها فرق النادي في العاب المصارعة والعاب القوى وكرة القدم النسوية، وكما صادقت على التقرير المالي الذي تلاه محاسب النادي.

وسيعقد مجلس الادارة المنتخب عند السادسة من مساء الخميس القادم اجتماعه الاول، لتوزيع المناصب، وتشكيل اللجان المعاونة، وفُهم ان د. حاكم الخريشا سيكون نائباً للرئيس، وهو ذات المنصب الذي تولاه في مجلس الادارة السابق.