عمان - الرأي 

واصلت المنتخبات الوطنية للكراتيه تدريباتها في العاصمة التشيلية سانتياغو، قبيل مشاركتها في بطولة العالم للناشئين والشباب وت 21 عاماً، التي ستنطلق يوم غد الأربعاء بمشاركة حوالي 1600 لاعباً ولاعبة من 96 دولة.

ورفع المنتخب الوطني من وتيرة تحضيراته بقيادة المدير الفني محمد إبراهيم، حيث كان وصل إلى تشيلي قبل أسبوع لإقامة معسكرا تدريبيا مشتركا مع المنتخب التشيلي وعدد من المنتخبات المتواجدة.

وركز محمد إبراهيم مع لاعبيه على التأقلم مع الأجواء واختلاف فارق التوقيت بين العاصمة سانتياغو وعمان إلى جانب الحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين.

ويتكون منتخب الناشئين من : إبراهيم شمعون ولين منصور وسعيد النجار ومحمد الجعفري , فيما يتكون منتخب الشباب من : زكي أبو قاعود ويزن الوهر وعفيف غيث وعبدالله حماد وحسن مصاروة ورهف علي.

ويتكون منتخب ت 21 من : عمر النجار وسلطان فرحة وأسيل النعيمي.

وفي السياق ذاته ، اطمأن السفير الأردني في تشيلي عامر المجالي على أوضاع المنتخب الوطني للكراتيه مؤكداً على حرص السفارة في تأمين كافة احتياجات الوفد الأردني طيلة فترة البطولة.

كما تمنى السفير أن يُحقق نجوم المنتخبات الوطنية أكبر الإنجازات ورفع العلم الأردني في سماء سانتياغو خلال المنافسات ومُشيداً بمعنويات اللاعبين خلال استعداداتهم الأخيرة قبل انطلاق البطولة.

ومن المقرر أن تُقام اليوم قرعة البطولة التي يستهل كل من اللاعبين : سعيد النجار (وزن ت 52 كغم) ومحمد الجعفري (وزن ت 70 كغم) وإبراهيم شمعون (وزن فوق 70 كغم) المشاركة فيها يوم غد الأربعاء.

فيما سيظهر من جانب المنتخب الوطني يوم الخميس المقبل كل من اللاعبين : لين منصور (وزن ت 47 كغم) وعفيف غيث (وزن ت 55 كغم) وعبدالله حماد (وزن ت 61 كغم) وحسن مصاروة (وزن ت 68 كغم) ويزن الوهر (وزن ت 76 كغم) وزكي أبو قاعود (وزن فوق 76 كغم).

فيما يشارك في منافسات يوم الجمعة كل من اللاعبين : رهف علي (وزن ت 59 كغم) وعمر النجار (وزن ت 60 كغم) وسلطان فرحة (وزن ت 67 كغم) وأسيل النعيمي (وزن ت 61 كغم).

بينما ستقام نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات لفئتي الناشئين والشباب يوم السبت على أن يشهد يوم الأحد نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات لفئة ت 21 عاماً.

ويتطلع نجوم المنتخب الوطني إلى تحقيق أفضل الإنجازات في بطولة العالم لاسيما بعد النتائج الرائعة التي حققوها في الأشهر القليلة الماضية التي شهدت حصولهم على 13 ميدالية ملونة في بطولة آسيا و14 ميدالية ملونة في جولتين من بطولة الدوري العالمي والعديد من الانجازات الآخرى.