عمان - غازي القصاص

يشد وادي موسى رحاله اليوم الى قاعة مدينة الحسن للشباب لمواجهة مضيفه فريق صما عند الخامسة مساءً في إنطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

من الناحية الفنية، تبدو الافضلية لوادي موسى المتصدر برصيد (18) نقطة، والفائز في لقاء مرحلة الذهاب بنتيجة 3-0، لامتلاكه قدرات هجومية ودفاعية عالية تُمكنه من فرض ايقاعه، ودك الكرات الساحقة من مواقع الشبكة كافة، بعد اجراء عمليات التموية لتفريغ اجواء الشبكة.

وتتمحور الطلعات الهجومية لوادي موسى عند يعقوب القهوجي، ويتناوب على الهجوم بالكرات العالية والمنخفضة: الضاربان اليمني جمال مفتاح، البرازيلي كرافالو، محمد ابوكويك، امين السطري، علي مطلق (احمد النجار)، فيما يتولى بشار المحارمة التغطية خلف الضاربين وحوائط الصد مع التصدي للكرة الاولى.

ويسعى فريق صما لتذوق حلاوة اول فوز كي يُغادر المركز الاخير على سلم الترتيب برصيد ثلاث نُقاط، ورغم ادراكه بمدى صعوبة مهمته، فإنه يتسلح بالعزيمة والاصرار على تحقيق المهمة الشائكة، مستثمراً كونه يلعب على ارضه وبمؤازرة انصاره، ومعتبراً ان كل مباراة يخوضها مصيرية له.

ويُنيط فريق صما المشارك في منافسات الدوري الممتاز بشكل غير مسبوق مهمة توزيع الكرات بلاعبه عامر المحارمة أوبديله حسام حواتمة، فيما يتناوب: السودانيان عمر ابوزيد ومحمد بلل، حمزه النمرات، احمد جمعه، مالك النمرات على الهجوم بالكرات المتنوعة الارتفاعات من مواقع الشبكة كافة، بينما يقوم يوسف مقدادي بالتغطية خلفهم.

فوزان للحسين والوحدات

فاز امس الاول: شباب الحسين على العودة بقاعة مدينة الامير محمد بنتيجة 3-0، الاشواط 25-22 و25-18 و25-13، والوحدات على الكرمل بنتيجة 3-0، الاشواط 25-19 و25-21 و25-22، في مباراتي الجولة الرابعة من المرحلة الختامية لبطولة الكرة الطائرة للناشئين.

وتُقام عند الخامسة من مساء اليوم مباراتا الجولة الخامسة، ويلتقي فيهما: شباب الحسين مع الكرمل بقاعة قصر الرياضة، العودة مع الوحدات بقاعة مدينة الامير محمد.