عمان - غازي القصاص

واصل فريق وادي موسى أمس انتصاراته في الدوري الممتاز للكرة الطائرة بفوزه على نظيره عيرا بنتيجة 3-1، الأشواط 25-15 و20-25 و25-17، و25-11 في مباراة ضمن الجولة السادسة وجرت بقاعة قصر الرياضة.

والتقى الليلة الماضية الوحدات مع شباب الحسين، ويلتقي عند الخامسة من مساء اليوم في ختام الجولة السادسة: مليح مع صما في قاعة الامير محمد، والكرمل مع العودة في قاعة مدينة الحسن.

وادي موسى (3) عيرا (1)

أنهى وادي موسى الشوط الأول بفارق نقاط مريح 25-15 رغم أنه أهدر (9) إرسالات منحت عيرا بمقدار عددها من النقاط، فقد هاجم بالكرات المتنوعة الارتفاعات المحولة من يعقوب القهوجي والتي كان ينقض عليها من طرفي الشبكة اليمني جمال مفتاح، البرازيلي كرافالو، محمد أبو كويك، امين السطري، وعلي النجار.

وغطى وادي موسى ملعبه كما ينبغي بتحرك بشار المحارمة للتصدي للكرة الأولى، ومتابعة اللاعبين للكرات العابرة لأجواء ملعبهم.

اختلف أداء عيرا كلياً في الشوط الثاني، فهاجم بضراوة عن طريق الليبيين رواد رجب ومحمد موسى، حسن قمر، اياد المحاسنة، ومحمد الشخريتي بالكرات التي كان يمونهم بها عبدالله دلهوم، كما تماسكت حوائط صده وغطى نضال قويدر خلفها ليتقدم الفريق 7-4 وثم 18-13 ويُنهي الشوط لمصلحته بنتيجة 25-20.

مضى الفريقان في الشوط الثالث الذي شارك فيه لاعب عيرا اسلام دراغمة معاً نقطة بنقطة حتى 7-7، بعدها تقدم وادي موسى 16-13، وأنهى الشوط بنتيجة 25-17.

في المقابل بادل عيرا منافسه في الشوط بالضرب الساحق للكرات عبر طلعاته الهجومية احتاجت الى مزيد من عمليات التمويه.

وفي الشوط الرابع، تعادل الفريقان 7-7، ليفرض بعدها وادي موسى تفوقه في الضرب الساحق للكرات في ملعب عيرا الذي تراجع بشكل كبير، ليتقدم وادي موسى 19-8، ويُنهي الشوط لمصلحته 25-11 والمباراة بشكل عام بنتيجة 3-1.

أدار المباراة: وصفي السعودي وباسل شباب واسامة العضايلة وابراهيم القرالة وضرار هويمل، المراقب الفني احمد البدارنة، والمراقب الإداري محمود الجنيني.

مليح - صما

يسعى الفريقان اللذان يملكان برصيدهما نقطة، في أول لقاء يجمعهما بعد صعود صما إلى الدرجة الممتازة لتذوق حلاوة الفوز الأول من أجل تحسين الموقف في صراع البقاء.

مليح يخوض المباراة بتشكيلة مكونة من: ماجد البس، البرازيليين رينان برازيلي وسواريز، احمد الشخريتي، علي ثامر، محمد النقيب، وصما تشكيلته: عامر المحارمه (حسام حواتمه)، السودانيين عمر ابوزيد ومحمد بلل، حمزه النمرات، احمد جمعه، مالك النمرات، ويوسف مقدادي.

الكرمل - العودة

يخطط الفريقان لانتزاع نقاطه الثلاث التي تُمنح للفائز بنتيجة 3-0 و3-1، العودة كي يحتفظ بترتيبه الثاني على سلم ترتيب الفرق، والكرمل الذي يلعب على أرضه وبمؤازرة انصاره ليتقدم للمركز الثاني.

الكرمل يخوض اللقاء بتشكيلة مكونة من محمد ناجي، البرازيليين دوجلاس وايجور، عباده فخري، سليمان الصقر، ومحمد بخيت، ومحمد نور، والعودة تشكيلته تضم: ابراهيم الرفاعي، الرونديين كريس وكافالو، محمد الحوراني، جمال غنايم، يحيى شحادة، فادي خريس (لؤي المدني).