عمان - منير طلال

تفوق أمس كفريوبا على شباب بشرى 90-52 في افتتاح مرحلة الإياب من الدور الثاني لكأس الأردن لكرة السلة في اللقاء الذي أقيم بقاعة الحسن في اربد لحساب المجموعة الثانية.

كفريوبا تصدر بهذا الفوز فرق مجموعته برصيد 7 نقاط واقترب من خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي فيما فقد شباب بشرى فرصة المنافسة للتأهل بعد تلقيه الخسارة الرابعة على التوالي ليصبح في جعبته أربع نقاط.

اليوم يلتقي الأهلي مع عنجرة عند الثامنة مساءً بقاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن المجموعة الأولى ويبحث من خلالها عنجرة «3 نقاط» عن فوزه الأول بهدف التمسك بالمنافسة للصعود للدور قبل النهائي لأن تعرضه لخسارة جديدة يعلن رسمياً خروجه من المنافسة قبل جولتين من الحسم.

ولن يكون اللقاء سهلاً على الاطلاق لعنجرة أمام الأهلي متصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط والذي أظهر أنه من أقوى فرق البطولة حتى الآن بالاتزان في الجانبين الهجومي والدفاعي حيث يملك أكبر فارق نقطي وسبق له وحقق الفوز في الذهاب بكل سهولة 117-29.

وتختتم الجولة الرابعة من الدور الثاني بلقاءين بقاعة الأمير حمزة حيث يلتقي الوحدات «6 نقاط» مع الجبيهة «4 نقاط» عند السادسة لحساب المجموعة الثانية يليها لقاء الأرثوذكسي «5 نقاط» مع الجزيرة «4 نقاط» ضمن المجموعة الأولى.

ويقام الدور الثاني وفق الدوري من مرحلتين ويتأهل في نهايته أول وثاني كل مجموعة الى الدور قبل النهائي الذي يقام 26 الحالي فيما تختتم البطولة في 29 منه.

الأهلي × عنجرة

(صالة حمزة/ س8)

يخوض الأهلي المباراة مكتمل الصفوف بوجود مالك كنعان لقيادة الألعاب وبمساندة من هاني الفرج وموسى العوضي على الأطراف فيما منطقة العمليات تحت السلة هي مسؤولية محمود ماف ومحمد شاهر والأول يفضل الهروب وممارسة هوايته بمساندة العوضي والفرج إلى جانب كنعان بالتصويب من خارج القوس.

كما يمتلك خيارات إضافية بوجود مجدي الغزاوي، ابراهيم بسام وفادي عواد، مع ترجيح إعطاء الفرصة للاعبيه الشباب خاصة عندما يجد أن اللقاء أصبح سهلاً وابتعد بالفارق.

بالمقابل على لاعبي عنجرة محاولة مجاراة المنافس ويعتمد على معتز القضاة في صناعة الألعاب، يتواجد ضمن الخماسي لمساندته حسن عنانزة، محمد نعیم، أحمد القضاة وهیثم المومني.