عمان - الرأي

ثمنت السفارة السعودية في عمان، جهود الأردن ممثلة باتحاد كرة القدم، بتسهيل مهمة سفر المنتخب السعودي أمس إلى مدينة رام الله، استعداداً للقاء المنتخب الفلسطينيي غداً الثلاثاء ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ووجهت السفارة السعودية على لسان المتحدث الرسمي الدكتور عبدالسلام العنزي الشكر والتقدير لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لجهوده وتوجيهاته بتسهيل مهمة سفر المنتخب السعودي إلى رام الله مروراً بعمان.

وأشار العنزي في تصريح لـ بترا أن سفر المنتخب السعودي الى فلسطين، جاء بتسهيلات قدمها الأردن ممثلاً باتحاد كرة القدم، موجهاً الشكر والتقدير للأردن على هذه الخطوة.

وأوضح أن المنتخب السعودي لكرة القدم، وصل إلى مطار الملكة علياء الدولي السبت، قبل أن يتوجه صباح أمس بالحافلة الى رام الله بفلسطين.

وكان في استقبال البعثة الرياضية السعودية الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر الرئاسة الفلسطينية، معبراً عن ترحيبه بوصول «الأخضر» الى الأراضي الفلسطينية للمرة الأولى.

ونقلت وكالة «أسوشيتد برس» عن الرئيس الفلسطيني قوله مخاطبا أعضاء البعثة: «نفتخر بهذه الزيارة ونعتز بها ونشعر أنها تجسد العلاقة التاريخية بين فلسطين والمملكة العربية السعودية».