عمان - الرأي

استأنف منتخب الشباب ت 19 عاماً لكرة القدم، تدريباته أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، ضمن تحضيراته للاستحقاقات المقبلة.

وعاود المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية، بعد ان منح اللاعبين راحة ليوم امس الاول السبت، من أجل الاستشفاء بعد العودة من معسكر السعودية الذي خاض خلاله مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض.

ومن المقرر أن يوجه المنتخب نظيره العراقي ودياً يومي الأربعاء والجمعة القادمين، في إطار المعسكر الذي يقيمه الفريق الضيف في عمان.

وركز التدريب على العديد من الجوانب التكتيكية والفنية بمشاركة جميع اللاعبين بمشاركة 25 لاعباً: احمد الجعيدي، قيس عباسي، اصيل الصياحين، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد ابو سالم، ليث ابو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الاسعد، فيصل ابو شنب، زيد الحياري، عون المحارمة، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، سيف البشابشة، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمود الصلاج، محمد ابو طه، عمار فتح الله، رزق بني هاني، احمد العقرباوي، وبراء عطية.

ويستهل المنتخب مشواره بالتصفيات الآسيوية التي ستقام على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب المجموعة الخامسة، بمواجهة بوتان 6 تشرين الثاني، ثم بنغلاديش 8، ويختتم مشاركته بمواجهة المستضيف البحرين يوم 10 ذاته، فيما يستضيف العراق فرق المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: عمان، الكويت، باكستان.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة «اوزبكستان»، الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.