ظفر منتخب خماسي قوات الدرك بكأس المركز الثالث، في بطولة الاتحاد الدولي لفرق الشرطة والدرك في الصالات المغلقة، والتي أقيمت في هولندا، بعد فوزه على فريق شرطة أوكرانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقدم منتخب نشامى قوات الدرك أداءً قوياً ومذهلاً طيلة منافسات البطولة، حيث تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة وبسبعة انتصارات على فرق: شرطة بلجيكا (7-1)، شرطة إسبانيا (ب) (4-1) ، شرطة بولندا (7-0) ، شرطة بلغاريا (5-0) شرطة برلين من ألمانيا (5-0) ، شرطة روسيا (ب) (4-1) ، وشرطة بيلاروسيا (1-0)،.

وفي الدور الثاني أكد النشامي علو كعبهم بالفوز على فريق شرطة ألمانيا (7-0)، وفي دور ثمن النهائي على فريق شرطة اسبانيا (أ) (1-0) ، وفي الدور ربع النهائي على فريق شرطة كوسوفو بنتيجة (4-1) ، ليخسر بصعوبة في مباراة نصف النهائي أمام فريق شرطة روسيا (أ) ( المتوج بلقب البطولة ) وبنتيجة (0-1).

وحافظ فريق قوات الدرك بهذه النتيجة على تواجده بين الثلاثة الكبار في مختلف البطولات الدولية لخماسيات كرة القدم، في الملاعب المفتوحة أو الصالات المغلقة، حيث حاز سابقاً على لقب بطولة العالم الشرطية، كما حل وصيفاً في أكثر من مناسبة .

وشاركت قوات الدرك في البطولة بوفد ترأسه الرائد سهم العبيسات، وضم في عضويته النقيب احمد العجرمي، النقيب محمد الملكاوي، الملازم١ حسن الزيود (مدرباً)، واللاعبون (نور الدين عاطف، صلاح محمد، محمد إبراهيم، إبراهيم عزمي، مجدي وليد، احمد عامر، محمد خلدون، عدي محمد، قيس محمد).